عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطرب عمر كمال برفقة دينا الشربيني في المطار لهذا السبب (صور)

تحيا مصر

ظهر المطرب عمر كمال بصحبة مشاهير الفن والإعلام في المطار إلى حفل موسم الرياض، وهو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر صورة عمر كمال بصحبة مشاهير الفن والإعلام  وذلك خلال السطور القادمة.

المطرب عمر كمال بصحبة مشاهير الفن والإعلام

نشر الطرب عمر كمال صورة تجمعه بمشاهير الفن والإعلام خلال استعدادهم للإنطلاق لحفل موسم الرياض،وانطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، ليعود مرة أخرى خلال عام 2022.  وعلق عمر كمال قائلاً:”توكلت على الله إلى الرياض”.

حمو بيكا يتهم عمر كمال بالغرور

قال حمو بيكا في مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام الناس» المذاع على قناة «Mbc مصر»: " مش عايز اكلم عمر كمال تاني ومش هقبل منه اعتذار أو أسف.. شمتان فيا بعد قرار النقابة و اتغر علينا واتغير، بس هي الدنيا مش دايمة ولا اللي فوق فوق ولا اللي تحت هيفضل تحت". 

حمو بيكا يوجه رسالة لهاني شاكر

وعن موقفه من تغير اسمه تطبيقًا لشرط النقابة: "أنا هغير اسمي بس اشتغل عشان الناس اللي شغالة ورايا تاكل عيش.. أنا فاتح 3 مطاعم مكسبتش منهم جنيه، بقول لأستاذ هاني يعتبرني زي ابنه وكفاية كده.. كل المطربين اللي كانوا موقوفين خدوا الكارنيه ما عدا أنا".

«لن نتراجع عن وقف مطربي المهرجانات».. نقابة الموسيقيين تصدر بيان شديد اللهجة

هذا وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة المطرب هاني شاكر، بيانا شديد اللهجة، بشأن مطربي المهرجانات، وما حدث من جدل بعد قرار قبولهم من النقابة بشرط تغيير أسمائهم لاسماء مناسبة، وجديرة بالاحترام.

وجاء بيان نقابة الموسيقيين، على النحو التالي: نقابة المهن الموسيقية تهيب ببعض  المنصات الأعلامية والقنوات أن تتحري الدقة فيما ينشر وتؤكد  أن النقابة لم تتراجع عن موقفها ممن ليس عضوا بها أو مصرح له ضمن القائمة التي نشرتها وتجدد كلما تغيرت حالاتهم التي تم من أجلها رفضهم، وأن النقابة تقبل أو ترفض أي متقدم للغناء وفقآ لقواعد صوتيه وفنية معروفة سلفآ وستظل أبدآ لاتغيير ولاتبديل هذا أولآ.

تابع موقع تحيا مصر علي