عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة الجونة والبنك الأهلي بكأس الرابطة

الجونة والبنك الأهلي
الجونة والبنك الأهلي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الجونة والبنك الأهلي، بهدف لهدف، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتأتي مواجهة اليوم في الجولة الرابعة، وهي الجولة القبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

تقدم فريق البنك الأهلي في نتيجة المباراة بالهدف الأول في الدقيقة السادسة عشر من عمر اللقاء، عن طريق محمد حامد، من خلال هجمة منظمة للبنك الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها موسى دياوارا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد حامد بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

رضا عبد العال: بنتقد النني عشان لازم يبقى وجهة مصر في الخارج

عاد فريق الجونة بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، عن طرق خالد قمر، من خلال مجهود فردي مميز من كريم طارق في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية تعامل معها مدافعي الجونة بشكل سئ للغاية أمام المرمى استغله خالد قمر ونجح في استخلاص الكرة ثم أطلق تسديد متقنة سكنت الشباك.

بهذه النتيجة يحتل الجونة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط، ويحتل البنك الأهلي المركز السادس والأخير بثلاثة نقاط.

تشكيل الجونة في مباراة البنك الأهلي

فى حراسة المرمي: قاسم طارق

خط الدفاع: محمود صابر، محمود جمال، محمد نجيب و أحمد حسام

خط الوسط: نور السيد، علي محمود، سيف الدين حسن وإسلام عبد المقصود

خط الهجوم: آلان كيامبادي وعمرو بركات.

تشكيل البنك الأهلي

فى حراسة المرمي: أحمد صبحي

خط الدفاع:أمير مدحت -محمد ديش- محمد ميدو – أحمد العش

خط الوسط: معروف يوسف- موسي دياوارا – أحمد سعيد – محمد بسيوني 

خط الهجوم:محمد حامد – أسامة فيصل

نتيجة مباراة البنك وسموحة

انتهت أحداث مباراة البنك الأهلي وسموحة، بنتيجة التعادل السلبي، في لقاء شهد على العديد من الفرص الضائعة من قبل الفريقين، في محاولة تسجل هدف الفوز في المبارة.

تواجه سموحة والبنك الأهلي، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بكأس رابطة الأندية، وذلك على ملعب "بتروسبورت".

تابع موقع تحيا مصر علي