عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط طن ونصف رنجه داخل مصنع بدون ترخيص بايتاى البارود

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، وبالتنسيق مع مباحث التموين، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية.

أسفرت تلك عن ضبط طن ونصف رنجه داخل مصنع بدون ترخيص بايتاى البارود، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بإستمرارا للحملات التى تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة بالتنسيق مع مباحث التموين لضبط الأسواق والمرور المستمر على المحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

ضبط 9 طن جبنة رومي غير صالحة للإستهلاك الآدمي بالبحيرة  

 

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، وبالتنسيق مع مباحث التموين، حملة مكبرة على الأسواق، والمحلات التجارية والمصانع.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط 9 طن جبنة رومي، غير صالحة للإستخدام الآدمي بعزبه غراب قرطسا بمركز دمنهور وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

 

​​​​

تابع موقع تحيا مصر علي