عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لازم يتعمل جزء كل شهر».. الجمهور يشيد بالحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء 3

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

عرضت الأمس الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة في موسمه الثالث، والتي نالت إعجاب محبي مسلسل أبو العروسة بشكل كبير منذ جزئيه الأول والثاني، وانتشرت حالة من السعادة على مواقع التواصل اجتماعي تفاعلاً مع الحلقة الأولى.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر ردود الأفعال على الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة في موسمه الثالث وذلك خلال السطور القادمة.

الحلقة الأولى من أبو العروسة 3

أظهرت بعض التعليقات إعجابها بتتر البداية ووهي أغنية “قادرين يا دنيا”، والأغنية كتابة سلطان صلاح وملحن الاغنية خالد عز، وهي من غناء مدحت صالح.

كلمات أغنية قادرين يا دنيا

قادرين يا دنيا نعيش وأحلامنا يوم بعد يوم نلاقيها قدامنا صابرين اوي وراضيين ماشيين ومش خايفين نتعب ماله مهما يوم شفنا ولا مستحيل ولا صعب هيحوشنا راميين حملنا ع الله طالبين ستره وياه رضاه اوقات بيبقا العيب على الدنيا وساعات تبدل حزنها في ثانية الدنيا أحلى كتير بمتاعبها بس اللي يفهم فيها حكايتها على ايه نفكر فيها نحسبها ماهي كل حاجة ربنا كاتبها

تعليقات الجمهور على تتر بداية مسلسل أبو العروسة 3

وكانت بعض تعليقات الجمهور على أغنية تتر البداية “قادرين يا دنيا”:”الأغنية بتاعت تتر البداية بتحسسني ان الدنيا لسه بخير”.

 

وجاءت تعليقات البعض معربه عن سعادتها عند سماع أغنية تتر البداية لمسلسل أبو العروسة 3 :”بحب تتر مسلسل أبو العروسة”.

 

و بالنسبة لمجمل الحلقة الأولى كانت التعليقات عليها راضية بشكل تام عن أحداث الحلقة الأولى وسيطرت حالة من البهجة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداول رواد التواصل الإجتماعي بعض الأجزاء البارزة من الحلقة.

وكانت تعليق البعض على مجمل الحلقة الأولى لمسلسل أبو العروسة 3 :”أبو العروسة جامد بجد”.

 

وقال تعليق آخرعلى مجمل الحلقة الأولى للمسلسل :”بعيداً عن الامتحانات وقرفها بس أبو العروسه هيبدأ النهاردة  ودي حاجة مفرحاني”.

 

وفي تعليق آخر على مجمل الحلقة قال:”انا شايفة المسلسل يتعمل منه جزء كل شهر ويفضل شغال معانا”.

 

بالإضافة لتعليق آخر كان محتواه: “اوحش حاجة في مسلسل ابو العروسة انه بيخلص”.

 

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث، لقطات طريفة من منزل سيد رجب «عبد الحميد»، وسوسن بدر «عايدة»، الذي تلحق على رأسهم المصائب من ترك عبده للعمل الخاص به، أما عن هاجر «كارولين عزمي» فكشفت الحلقة عن مشكلة لها مع خطيبها قبل انطلاق موعد زفافهم، ومن المقرر أن يتورط طفلهما الأصغر مرزوق في مصيبة مع أحد أصدقائه التي وصفتهم سوسن بدر خلال أحداث الحلقة الأولى بالفشلة، ومن هنا تبدأ الأحداث المشوقة.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة

ويعرضمسلسل "أبو العروسة 3"، من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، على قناة dmc,، ويعاد على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساء.

 

قصة مسلسل أبو العروسة

تدور قصة مسلسل «أبو العروسة» حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

 

أبطال مسلسل أبو العروسة

«أبو العروسة» بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي