عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني بعد مباراة مصر والمغرب:لدينا لاعب رائع أسمه محمد صلاح

محمد النني
محمد النني

كشف الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط المنتخب الوطني الأول وفريق آرسنال الإنجليزي، على أجواء مباراة الفراعنة أمام المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونجح المنتخب المصري من تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف نهائي أمم إفريقيا 2021، بعد تخطيه عقبة المغرب، بثنائية مقابل هدف.

تصريحات محمد النني 

وقال محمد النني في لقاء صحفي مع مراسل بي إن سبورت، بعد مباراة مصر والمغرب: "لدينا لاعب مميز أسمه محمد صلاح ولديه دور لا يصدق في لقاء اليوم".

وأضاف: "الكل كان يريد الصول لنصف النهائي، ولكن نتيجة المباراة في النهاية هي من تحدد ذلك".

واختتم: "الخاسر يذهب للديار، وعن مواجهة الكاميرون، كل مباراة لها أوانها".

لعنة الإصابات تفكك صفوف الفراعنة أمام المغرب فى بطولة أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره المغرب بنتيجة 2/1، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن مباريات دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

بدأ المنتخب المغربي بضغط على مصر في بداية المباراة، وحصل على ركلة جزاء في أول الدقائق بعد تدخل من أيمن أشرف على قدم أشرف حكيمي، وأحتسبها احكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفيديو ليفتتح سفيان بوفال الأهداف في الدقيقة 7.

خطورة المنتخب المصري على شباك المغرب 

ثم بعدها بدأ منتخب مصر في الدخول للمباراة وتهديد مرمى المغرب من تصويبتين خلال 3 دقائق عن طريق أيمن أشرف ومصطفى محمد، ولكن تعامل ياسين بونو حارس المغرب مع الأولى ببراعة وتصدى لها.

وفي الدقيقة 24 سدد أحمد فتوح كرة صاروخية في أخطر هجمات الفراعنة، ولكن واصل بونو تألقه وتصدى لها، وحاول لاعبوا منتخب مصر عدة محاولات بعد الأستحواذ على مجريات اللقاء عقب أول 10 دقائق.

أحمد حجازي 

وأصيب أحمد حجازي بشد في العضلة الضمة في الدقيقة 45، وخرج على أثرها من المباراة، ولكنه تحامل على نفسه وأستكمل أخر دقيقة.

وفي شوط المباراة الثاني  دخل تريزيجية بدلاً من أحمد حجازي المصاب، وواصل منتخب مصر الضغط الكبير على المغرب وهدد تريزيجيه مرمى ياسين بونو بعد دخوله من خلال تسديدة مرت بجوار القائم.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 بعد رأسية قوية من محمد عبد المنعم يتصدى لها الحارس، لترد لمحمد صلاح الخالي من الرقابة ويضعها في الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي