عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني: "بعد صمود سنتين جالي كورونا"

أحمد السعدني/أرشيفية
أحمد السعدني/أرشيفية

أعلن الفنان أحمد السعدني أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد، وأنها المرة الأولى له منذ بداية الجائحة عام 2020، وتمنى له الجمهور الشفاء والصحة.

تحيا مصر 

أحمد السعدني يعلن عن إصابته بكورونا

نشر الفنان أحمد السعدني من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنه أُصيب بفيروس كورونا، وكتب:"بعد صمود سنتين و نبر كتير علي شاكلة: انت الوحيد اللي مجالوش كورونا.. جالي كورونا"، وتفاعل معه جمهوره وبعض من المتابعين له من زملاءه بالوسط الفني، وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور، وكتبت:"يا حبيبي.. الف سلامة عليك"، وعلق له الفنان شريف إدريس، وقال:"سلامتك يا احمد ان شاء الله تعدي علي خير"، وزادة تعليقات أقاربه وأصدقاءه ومتابعيه، تتمنى له السلامة والتعافي قريبًا.

أحمد السعدني في مسلسل منورة بأهلها

مسلسل «منورة بأهلها» من تأليف محمد أمين راضى، ويشارك فى بطولته ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدنى، ناهد السباعى، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، ومحمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، والذي تعاون فيه السعدني مع المخرج يسري نصر الله للمرة الثانية، في أعمال تعرض على المنصات الإكترونية، وكانت المرة الأولى في مسلسل نمرة اتنين.

 

هذا وقد ظهر السعدني بإطلالة رسمية بقميص أبيض وشعر كلاسيكي، في ديكور مكتب، وأُعجب متابعيه على صفته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بشكله، ومنهم من عبر عن إعجابه بكلمات أو إيموجيز قلوب حمرا، ومنهم من هنأه على قرب عرض مسلسل منورة بأهلها.

أحمد السعدني يشوق الجمهور

كان أحمد السعدني قد نشر صورة له في ديكور تصويرمسلسله الجديد منورة بأهلها، المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة، على واحدة من المنصات الرقمية، وعلق تحت الصورة بكلمة "soon" التي تعني قريبًا، ليُزيد ترقب جمهوره بقرب موعد عرض المسلسل.

مشاركة أحمد السعدني في اتجاه إجباري

انضم الفنان أحمد السعدني لأبطال مسلسل منة شلبي الجديد «اتجاه إجباري»، والذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2022، بالتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، وهو مكون من 15 حلقة، ويخوض بطولته بجانب أحمد السعدني الفنانة منة شلبي، والفنان أحمد داود.

تابع موقع تحيا مصر علي