عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بيداوي جراحي».. الجمهور يشيد بـ الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة 3

بوستر مسلسل أبو العروسة
بوستر مسلسل أبو العروسة الجزء 3

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة، نالت إعجاب محبي مسلسل أبو العروسة بشكل كبير منذ جزئيه الأول والثاني، وانتشرت حالة من السعادة على مواقع التواصل اجتماعي تفاعلاً مع هذه الحلقة بشكل كبير.

ويرصد لكم موقع  تحيا مصر ردود الأفعال على الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة في موسمه الثالث وذلك خلال السطور القادمة.

الحلقة الثانية أبو العروسة 3

أظهرت بعض التعليقات إعجابها بتتر البداية ووهي أغنية “قادرين يا دنيا”، والأغنية كتابة سلطان صلاح وملحن الاغنية خالد عز، وهي من غناء مدحت صالح.

كلمات أغنية “قادرين يا دنيا”: قادرين يا دنيا نعيش وأحلامنا يوم بعد يوم نلاقيها قدامنا صابرين اوي وراضيين ماشيين ومش خايفين نتعب ماله مهما يوم شفنا ولا مستحيل ولا صعب هيحوشنا راميين حملنا ع الله طالبين ستره وياه رضاه اوقات بيبقا العيب على الدنيا وساعات تبدل حزنها في ثانية الدنيا أحلى كتير بمتاعبها بس اللي يفهم فيها حكايتها على ايه نفكر فيها نحسبها ماهي كل حاجة ربنا كاتبها.

ردود الفعل على الحلقة الثانية من أبو العروسة 3

أبدت التعليقات إعجابها الشديد بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، ووصفه البعض بأنه مصدر الساعادة والبهجة ويدخل المشاهد في حالة من الإنسجام مع المسلسل وكأن المشاهد فرد منهم.

وجاء بعض التعليقات على الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة في موسمه الثالث:”مباش في حاجة بتداوي جراحي الايام دي غير مسلسل أبو العروسة بجد”.

 

وكانت بعض التعليقات على مجمل الحلقة الثانية من المسلسل:”الثواني اللي بتيجي بين كل مقطع والتاني ف مسلسل ابو العروسه دي بعشقها من اول الجزء الاول و ان دا من ضمن الاسباب اللي بتخليني اتفرج عليه”.

 

وكانت هناك تعليقات مشيدة بالحلقة الثانية للمسلسل في موسمه الثالث:”الواحد يكمل اللي فاضل من داتا الفون ع الحلقة التانية من مسلسل أبو العروسة، كان نفسي أتفرج ع المنتخب مع صحابي”.

 

كما أضاف أحد الجمهور جزء من مشهد يجمع بين الفنانة سوسن بدر والفنان سيد رجب، وعلقت قائلة:”أتمنى هذه العلاقة”.

 

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث، لقطات طريفة من منزل سيد رجب «عبد الحميد»، وسوسن بدر «عايدة»، الذي تلحق على رأسهم المصائب من ترك عبده للعمل الخاص به، أما عن هاجر «كارولين عزمي» فكشفت الحلقة عن مشكلة لها مع خطيبها قبل انطلاق موعد زفافهم، ومن المقرر أن يتورط طفلهما الأصغر مرزوق في مصيبة مع أحد أصدقائه التي وصفتهم سوسن بدر خلال أحداث الحلقة الأولى بالفشلة، ومن هنا تبدأ الأحداث المشوقة.

تابع موقع تحيا مصر علي