عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يفتح النار على الاتحاد الدولي بعد تأهل مصر لنصف نهائي إفريقيا

تحيا مصر

تقام مباراة مصر والكاميرون يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب باول بيا ستاديوم هذه المواجهة المرتقبة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشن أحمد حسن هجوم شرس علي الاتحاد الودلي، حيث نشر عبر حسابة الشخصي”تويتر”:”بعد وصول منتخب مصر للمربع الذهبي لكأس الأمم، كنت اتمني من الاتحاد الدولي ان يُبدي احتراماً للكرة الافريقية اكثر من ذلك، ويكون له قرار حاسم وعادل، لان هناك فريق يُمثل القارة الافريقية في كأس العالم للأندية سيلعب في غياب نجومه الدولين المؤثرين 

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره المغرب بنتيجة 2/1، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن مباريات دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

بدأ المنتخب المغربي بضغط على مصر في بداية المباراة، وحصل على ركلة جزاء في أول الدقائق بعد تدخل من أيمن أشرف على قدم أشرف حكيمي، وأحتسبها احكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفيديو ليفتتح سفيان بوفال الأهداف في الدقيقة 7.

ثم بعدها بدأ منتخب مصر في الدخول للمباراة وتهديد مرمى المغرب من تصويبتين خلال 3 دقائق عن طريق أيمن أشرف ومصطفى محمد، ولكن تعامل ياسين بونو حارس المغرب مع الأولى ببراعة وتصدى لها.

رضا عبد العال: «مرموش بدل ما يروح لمرمى المغرب بيلف ويرجع تاني»

وفي الدقيقة 24 سدد أحمد فتوح كرة صاروخية في أخطر هجمات الفراعنة، ولكن واصل بونو تألقه وتصدى لها، وحاول لاعبوا منتخب مصر عدة محاولات بعد الأستحواذ على مجريات اللقاء عقب أول 10 دقائق.

وأصيب أحمد حجازي بشد في العضلة الضمة في الدقيقة 45، وخرج على أثرها من المباراة، ولكنه تحامل على نفسه وأستكمل أخر دقيقة.

وفي شوط المباراة الثاني  دخل تريزيجية بدلاً من أحمد حجازي المصاب، وواصل منتخب مصر الضغط الكبير على المغرب وهدد تريزيجيه مرمى ياسين بونو بعد دخوله من خلال تسديدة مرت بجوار القائم.

تابع موقع تحيا مصر علي