عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنضمام أليو ديانج لبعثة النادي الأهلي المتوجه إلى الإمارات

أليو ديانج وأفشة
أليو ديانج وأفشة

وصل المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمًا من الكاميرون، عقب انتهاء مشوار منتخب مالي في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا بالكاميرون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانضم ديانج إلى بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتجهة إلى الإمارات، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وتوافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء البعثة على مطار القاهرة الدولي، وذلك استعدادًا للسفر إلى الإمارات

موعد سفر بعثة الأهلي للإمارات

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة في الرابعة بعد عصر اليوم الاثنين في طريقها إلى الإمارات، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي أولى مواجهاته في كأس العالم للأندية يوم ٥ فبراير أمام إف سي مونتيري بطل المكسيك في إطار مباريات الدور التمهيدي للبطولة.

 

إصابات الأهلي قبل كأس العالم للأندية

إصيب حارس مرمي النادي الأهلي محمد الشناوي مع منتخب مصر أثناء المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية في العضلة الخلفية، بينما مدافع المارد الأحمر المغربي بدر بانون مضاعفات فيروس كورونا، فيما حمدي فتحي اصابة في العضلة الخلفية، وبيرسي تاو اصابة في العضلة الامامية ومحمود محمود وحسام حسن اصابة عضلية، بينما عمار حمدي كدمة في الركبة و صلاح محسن اجري عملية في مشط القدم، وأكرم توفيق إصيب بقطع في الراباط الصليبي.

مشاركات النادي الأهلي فى كأس العالم

وشارك النادي الأهلي في 6 نسخ من قبل، حيث تعد ذلك المرة السابعة الذي يشارك فيها، وقدم الأهلي بطولات قوية في كأس العالم عبر تاريخة أخرها العام الماضي عندما حصد المركز الثالث بعد خروجه أمام بايرن ميونيخ، وفوزه في لقاء تحديد المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي.

عضو اتحاد الكرة يكشف سبب غياب الحضري عن دكة مصر أمام المغرب

 لتعد ذلك المرة الثانية التي يحصد فيها المارد الأحمر المركز الثالث بعدما حثث تلك المركز عام 2006، بعد فوزه على كلوب أمريكا الميكسيكي.

ويشارك في البطولة المقبلة الهلال السعودي ليكون هناك أكثر من فريق عربي، ولكن من  الصعب أن يتقابل الفريقيان حيث سيلتقي الهلال إذا تأهل للدور نصف النهائي بتشيلسي، أي إذا لعب الفريقان معاً سيكون في الدور النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي