عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 فبراير.. عمر كمال يحيي أولى حفلاته بأمريكا

عمر كمال _ أرشيفية
عمر كمال _ أرشيفية

يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال لإحياء حفل جديد لأول مرة خارج الوطني العربي، حيث أنه سيكون بأمريكا. 

تحيا مصر يرصد موعد حفل المطرب عمر كمال بأمريكا. 

عمر كمال يروج لحفله بأمريكا

وروج كمال للحفل، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتب: "أول حفلاتي في أمريكا واشنطن سياتل يوم الأحد 6 فبراير".

من جانبه، تعرض مطرب المهرجانات عمر كمال لحملة هجوم شرسة من قبل الجمهور، وذلك بسبب ظهور راقصات بحفله المقام أمس بالسعودية. 

عمر كمال بين الراقصات بالسعودية

نشر كمال مقطع فيديو من حفله بالسعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهر فيه وهو يتغنى ويرقص مع عدد من الراقصات، وعلق عليه قائلًا: "أقولكم حاجة.. أقولكم حاجة، اللى مراحشى السعودية وغنا.. مشافش دلع و أتهنى". 

رواد السوشيال ميديا يشنون حملة هجوم واسعة على عمر كمال

ومن ثم هاجمه متابعيه بشراسة، فعلق أحدهم قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إنا فوضنا إليك الأمر.. كيف وصلت بلاد الحرمين الشريفين مصدر النور والهدايه الي ذالك". 

وكتب الآخر: "لا إله إلا الله.. الأرض الطاهره مليتوها بالفجر والرقص والمسخره، حسبنا الله ونعم الوكيل.. هذا الزمان نحتاج لرسول الله لنشتكي له بما يفعلو السفهاء". 

وهاجمه الأخير: "أنت من ضمن الناس اللي زرعت فساد وفجر في المملكه العربية"

هذا وقد أحيأ كلا من مطربي المهرجانات حمو بيكا، عمر كمال وحسن شاكوش حفل غنائي ،أمس الجمعة الموافق 28 يناير، ضمن حفلات أوتوفيل في ميدان ديراب بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. 

أول حفل لعمر كمال وحمو بيكا بعد خلافهما

ويجتمع بيكا وكمال في هذا الحفل رغم الخلاف الكبير الذي جمع بينهم خلال الأيام الماضية، حيث قال بيكا عن الأخير خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلام الناس»: "مش عايز اعرفه تاني لأنه اتغر واتغير.. وشمتان فيا بعد قرار النقابة".

و تصدرت أغنية بحبك لعمر كمال تريند رقم 1 عبر موقع يوتيوب، لتكون الاكثر روجا بين المشاهدين، فضلا عن جنيها 3 ملايين مشاهدة في يومين فقط من طرحها.

كلمات أغنية بحبك

تقول كلمات الأغنية: “بحبك أيه.. بحبك كلمة توصف إيه .. في احساسي .. يا أغلى الناس . يا ست الكل . تاج رأسي .. ده أنا لو عنك اتكلم .. سنين وسنين .. يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي، وأنا لو عليا .. ل أجيب لك من القمر حتة .. وأجيب لك من النجوم ستة .. وفوقهم روحي وعنيا. .. وأنا لو عليا ل أخد من عمري وأديلك .. ومليون غنوه .. أغنيلك .. وأجيبلك قلبي ده هدية".

أغنية «بحبك» هدية أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

وكشف عمر كمال كواليس التحضير لأغنية «بحبك» مشيرا إلى أن العوضي طلب منه تقديم أغنية خاصة لزوجته واختار معه كلمات الأغنية بنفسه وذلك قبل أيام من عيد ميلادها.

تابع موقع تحيا مصر علي