عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جسار يهدي مصر أغنية خلال برنامج أهلًا بالستات

وائل جسار/أرشيف
وائل جسار/أرشيف

أهدى الفنان وائل جسار أغنية بحبك يا مصر لكل الشعب المصري؛ تعبيرًا عن حبه لمصر وشعبها، وذلك من خلال مداخلة تليفونية في برنامج أهلًا بالستات، الذي يعرض حاليًا على  mbc مصر.

 تحيا مصر 

وائل جسار يهدي مصر أغنية بحبك يا مصر

أجرى الفنان وائل جسار مكالمة هاتفية لبرنامج "أهلًا بالستات"، الذي يقدموه لميس البشوتي، بُثينة توكل والشيف حسن، ويعرض من خلال بث مباشر يوميًا، ويستقبل عدد من الإتصالات منالجمهور، وكانت من بينها مداخلة من الفنان وائل جسار، وأهدى مصر جزء من أغنية "بحبك يا مصر"، وأعرب من خلال مداخلته بحبه الشديد لمصر ولشعبها المضياف.

أغنية عيان لوائل جسار

هذا ونشر النجم اللبناني وائل جسار أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "عيان"، من خلال القناة الرسمية لشركة Craft Media على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي حصلت على أكثرمن 247 ألف مشاهدة، من وقت صدورها يوم 20 يناير، وحصلت على 4600 إعجاب.

غير أنه أحيا حفل قريبًا على مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، قدم خلال الحفل عدد كبير من أغنياته مثل: بحبك مش هاقول تاني،خليني ذكرى، نخبي ليه، غريبة الناس، النهاية واحدة وخلينا بعيد، وقدم أغنية العندليب عبد الحليم حافظ أسمر يا أسمراني، وأغنية سيد مكاوي ماتفوتنيش أنا واحدي.

وأعلن وائل جسار أنه يشعر بفخر كبير لوجوده أمام هذا الجمهور الكبير، وعلى هذا المسرح العريق بدار الأوبرا المصرية، وقال أنها المرة الرابعة التي يغني فيها في حفلات مهرجان الموسيقى العربية، وأكد على حبه الشديد لمصر وشعبها، حيث أن لديه شعبية واسعة في المجتمع المصري، ولديه جمهور عريض في أنحاء الجمهورية.

وائل جسار في حفل عيد الحب في دبي

أمن ناحية اخرى، يستعد وائل جسار لإحياء حفل غنائي يوم 11 فبراير المقبل في دبي، بمناسبة عيد الحب، من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتشاركه في هذا الحفل المطربة زينة أفتيموس.

 وهو يستعد هذه الأيام بعمل بروفات مكثفة على أغانيه التي سوف يقدمها لجمهوره في دبي، وشاركه الجمهور بتعليقات تعبر عن حماسهم لهذا الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي