عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة تسقط أمام المقاولون العرب وتهدي بطاقة التأهل للإسماعيلي

سموحة والمقاولون
سموحة والمقاولون

انتهت أحداث مباراة المقالون العرب وسموحة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الذئاب، في لقاء يجمع بين الفريقين في خامس وختام جولات المجموعة الثانية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

افتتح عماد فتحي لاعب المقاولون العرب، سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وجاء ممادو نياس بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة والسبعون.

رد فريق سموحة بأول أهدافه في المباراة، في الدقيقة التاسعة والسبعون من عمر المباراة، عن طريق أحمد رمضان بيكهان،/ الظهير الأيمن للفريق السكندري.

بهذه النتيجة يحتل سموحة المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والمقاولون العرب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

 

تشكيل سموحة لمواجهة المقاولون

في حراسة المرمى الهانى سليمان 

خط الدفاع احمد التمساح أحمد بيكهام  خالد عبد الفتاح  ومحمد شكرى 

خط الوسط محمود حليمو ومحمد كناريا ومحمد عبدالعاطى وعبد الكبير الوادى 

خط الهجوم صديق اوجولا اليا سيلا

سموحة يضرب الأهلي بثلاثية نظيفة بكأس الرابطة

انتهت أحداث المباراة بين الأهلي وسموحة، بتقدم الأخير بثلاثة أهداف  دون رد، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

دخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام سموحة، بكامل قوتة المتواجده في القلعة الحمراء في الفترة الحالية لمحاولة تحقيق أول فوز له في البطولة، بعد غياب الإنتصار مع ناشئين النادي، ولم يتمكن الفريق الأول من تحقيق ذلك.

أهداف سموحة في شباك الأهلي 

ضرب سموحة بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء، عن طريق محمد عبد العاطي، من خلال مجهود فردي من صديق كالابا في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي أتبعه بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد عبد العاطي في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

سجل عبد الكبير الوادي ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الـ 48 من عمر اللقاء، من خلال انطلاقة سريعة من صديق كالابا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه عبد الكبير الوادي المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

وضرب سموحة بالهدف الثالث في المباراة في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء، عن طريق عبد الكبير الوادي والثاني له في المباراة، من خلال تمريرة بينية عن طريق صديق كالابا لزميله عبد الكبير الوادي المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي