عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3 قبل عرضها تليفزيونياً

الحلقة الرابعة من
الحلقة الرابعة من أبو العروسة 3

الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3 يعد أبو العروسة واحد من أكثر الأعمال التلفزيونية شعبية فى الوطن العربى خلال السنوات الماضية، حيث استطاع العمل أن يجذب قطاعاً كبيراً من المشاهدين، لأنه يتناول مشاكل الأسرة المصرية بشكل واقعي وراقي في الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3 .

ويرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3 وذلك خلال السطور القادمة.

الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3 

وقد طرحت منصة watch it خلال الساعات الماضية ثالث حلقات من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وذلك قبل عرضه على شاشة dmc بيوم واحد فقط. وفي انتظار الحلقة الرابعة من أبو العروسة 3 .

 
 

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3 

الحلقة الرابعة من أبو العروسة الجزء الثالث عدد من الأحداث، منها قيام عبير “ نيرمين الفقى ” بإنظار المعيد الذى أعترف لها بحبه بالفصل، فيما قامت بتحمل مصاريف طالب غير متقدر على دفع المصاريف على نفقتها الشخصية، وقام عبد الحميد “ سيد رجب ” بالذهاب الى القسم لعمل محضر بعد أقتحام الحرامى منزله.

 مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويذاع الحلقة الرابعة من أبو العروسة 3 على شاشات التليفزيون عبر قناة dmc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً من كل أسبوع، كما يذاع الحلقة الرابعة من أبو العروسة 3  عبر قناة dmc مصر في الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام، والإعادة تكون في اليوم الثاني في الساعة الرابعة عصرا.

كما يمكنك متابعة الحلقات كاملة عبر منصة شاهد الإلكترونية، قبل طرحها على قناة dmc بساعات.

قصة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويستكمل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، أحداث الجزئين السابقين، ويسلط الضوء على القضايا العائلية البسيطة، التي يتعرض لها عامة الشعب، من خلال عرض قصة أسرة بسيطة يقودها أب سوي وذكي، يملىء قلبه الود والألفة، يحاول تربية أبناء سويين، ومعاونتهم في جميع مشاكلهم وتسهيل الأمور عليهم، وأم «سوسن بدر»، رغم أنها إمرأة عاملة، إلا أنها كرست حياتها وأولويتها لأولادها وزوجها، لتعيش الأسرة في حالة من الدفيء الأسري الذي يفتقده عدد كبير من الشعب هذه الأيام، خاصة مع وجود الهاتف المحمول.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

الجدير بالذكر، أن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، تدور أحداثه مع الفترة الحالية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والرعب المتناثر بين الشعب، ليوضح أيضا كيف يتعامل الشعب المصري مع تلك الأزمة.

ومسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، لم يهمل الأسرة ذات المستوى الاقتصادي المرتفع، فتناول العمل أسرة طارق والتي تختلف تماما عن أسرة سيد رجب البسيطة والهادئة، فهي رغم غناها أسرة مليئة بالمشاكل والخيانة والمواقف الغريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي