عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعقد حر: برشلونة يضم بيير أوباميانج بعد آرسنال حتى صيف 2025

بيير أوباميانج
بيير أوباميانج

أعلن نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع الجابوني بيير أوباميانج رسمياً، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع أرسنال بالتراضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتم انتقال بيير أوباميانج، لصفوف برشلونة، من خلال عقد حر، جاء بعد فسخ عقده مع ارسنال بالتراضي، وتقديم عقد من الفريق الكتلوني حتى صيف 2025.

شهدت الفترة السابقة على العديد من المشادات والخلافات، بين أوباميانج والمدير الفني لفريق آرسنال الإسباني مايكل أرتيتا، ليغيب ويتم تجريد أوباميانج من شارة قيادة الفريق.

تم تجريده من شارة قيادة أرسنال بسبب مشكلة انضباطية وتم استبعاده من تشكيل الفريق وكذلك البعثة المسافرة إلى الإمارات لخوض معسكر تدريبي استغلالا لفترة التوقف الدولي.

عقد بيير أوباميانج مع آرسنال 

ينتهي تعاقد الجابوني بيير أوباميانج مع الفريق الإنجليزي أرسنال في صيف 2023.

وخاض اللاعب صاحب الـ32 عاما مع أرسنال 163 مباراة سجل خلالهم 92 هدفا وصنع 21 آخرين.

وتوج أوباميانج بلقب هداف الدوري الإنجليزي مع أرسنال في موسم 2018-2019 كما ظفر بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

ليفربول يقصي آرسنال من كأس الرابطة

حقق ليفربول الفوز على نظيره أرسنال بنتيجة 2/0، على ملعب "أنفيلد"، ضمن لقاء الإياب من الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

وبدأ ليفربول المباراة بقوة وحاول أن يسجل عن طريق عدة فرص خطيرة، بينما لاعبوا أرسنال لم يقدموا لقاء جيد وحاولوا أن يهددوا مرمى الريدز من خلال الهجما المرتدة ولكنهم لم ينجحوا.

وسجل جوتا دفين ليفربول في المباراة بالدقيقتين 19 و77، ولم يفلح أرسنال في العودة، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لصالح الريدز.

ليفربول وتشيلسي 

وبتلك النتيجة يضرب ليفربول موعداً مع تشيلسي في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

عقوبات وإيقافات بالجملة على منتخب مصر بعد أحداث مباراة المغرب

تواجه الفريقين في 58 مباراة من قبل بالدوري الانجليزي، نجح ليفربول في الفوز بـ 23 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق أرسنال 16 مباراة وخيم التعادل بينهم على 19 مباراة.

سجل ليفربول في شباك ارسنال 97 هدف خلال الـ 58 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق ارسنال في شباك ليفربول 72 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي