عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من منى زكي لمحمد صبحي.. هل تهتم المهن التمثيلية ببعض نجوم الفن وتتجاهل آخرين؟

محمد صبحي ومنى زكي/
محمد صبحي ومنى زكي/ أرشيفية

خرجت نقابة المهن التمثيلية ببيان رسمي لدعم الفنانة منى زكي، أثناء أزمتها بسبب فيلم أصحاب ولا أعز، ولكنها تلتزم الصمت حاليًا في أزمة الفنان محمد صبحي، وكذلك النجوم المصريين.. فما السبب؟!

تحيا مصر يرصد تجاهل المهن التمثيلية لأزمة الفنان محمد صبحي 

أزمة محمد صبحي مقارنة بأزمة منى زكي

تتمسك نقابة المهن التمثيلية حتى الآن بصمتها تجاه أزمة الفنان الكبير محمد صبحي مع، بعد رفض الأول من عرض مسرحيته الأخيرة «خيبتنا» ضمن موسم الراض لهذا العام، بينما كانت النقابة من أوائل الداعمين للفنانة منى زكي الذي هاجمها الجمهور على دور قامة به مشاركة في بطولة فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي تم عرضه على منصة نتفليكس الرقمية، وكان ذلك من خلال بيان رسمي تم نشره على صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

النجوم تدعم منى زكي وتهمل محمد صبحي

قام نجوم الوسط الفني في مصر بدعم الفنانة منى زكي أثناء أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز"، التي تعرضت لها ناتج أعتراض الجمهور على دورها وبعض مشاهدها في هذا الفيلم، اللذين رأوا أنه غير مناسب لقيم مجتمعنا المصري، وعلى الصعيد الآخر.. لم يخرج أحد لدعم الفنان محمد صبحي، ماعدى الفنانة هدى هاني التي لعبت دور "جهاد" الابنه الكبرى في المسلسل الإجتماعي الشهير عائلة ونيس، أثناء أزمته مع تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بسبب رفض محمد صبحي عرض مسرحيته  الأخيرة ضمن فعاليات موسم الرياض تحت مسمى الترفيه؛ لأنها تقدم قيم وتناقش مشاكل في المجتمع المصري.

 
 

دعم محمد صبحي لمنى زكي أثناء أزمتها مع الجمهور

دافع الفنان محمد صبحي عن الفنانة منى زكي وقت أزمتها مع الجمهور بسبب فيلم أصحاب ولا أعز، من خلال مداخلة تليفونية في أحد برامج قناة الحدث، وقال أن ما يحدث هو نوع من الجلد لمنى زكي، وأكثر من 85% من الجمهور الذي يهاجم منى لم يرى الفيلم من الأصل، وطالب الجميع التأني في الحكم وعدم المبالغة في ردة الفعل، مهما كان موقفهم من الفيلم ورسالته.

 

وفي الجانب الآخر تتخذ منى زكي صفوف المتفرجين حاليًا خلال أزمة الفنان محمد صبحي، ولم تخرج بأي تعلق حتى من خلال السوشيال ميديا، بينما تنشر صور وفيديوهات أخرى، فهي متواجدة بشكل كبير ولكنها تتجاهل هذه الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي