عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات معرفة نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر الكثير من أوليات الأمور والطلبة الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الأول، وذلك عقب الانتهاء من أداء الطلاب للامتحانات.

تحيا مصر

هذا ويسعى أولياء الأمور للبحث عن كيفية تعامل الطلاب مع المنظومة الجديد وتغيير المناهج الذي شهدته مقررات الفصل الرابع الابتدائي على مستوى الجمهورية، وسط شكاوى من أولياء الأمور من صعوبة المنهج وضخامته بالقدر الذي لا يتناسب مع عقلية الطلاب ومدى استيعابهم وصغر سنهم.

 

نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة امتحانات الصف الرابع للصف الدراسي الأول، وقالت المصادرة عن أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي منتظر ظهورها خلال أيام قليلة من الآن.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي خلال فترة قليلة من الآن تزامنًا مع ترقب أولياء الأمور والطلبة للإعلان عن النتيجة.

 

نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022

 

هذا ويبحث أولياء الأمور والطلبة عبر محركات البحث عن خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الأول، وسط ترقب للإعلان عن النتيجة عقب موجة من الشكاوى من صعوبة المنهج وعدم ملائمته لسن الطلاب في الصف الرابع الابتدائي، واحتواء المناهج على بعض الدروس والوحدات التي يصعب على عقلية الطلاب استيعابها.

من المقرر الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول من الصف الرابع الابتدائي خلال أيام قليلة من الآن، على أن يكون الإعلان عنها قبل انتهاء شهر فبراير الجاري.

وقبل بدء الفصل الدراسي الثاني، في فبراير الجاري، يتوقع أولياء الأمور الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي، بعد فترة قصيرة من أداء الطلاب للامتحانات.

تابع موقع تحيا مصر علي