عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد نهائي كاس امم افريقيا 2022 والقنوات الناقلة

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا الأحد المقبل، في الساعة التاسعة مساء، في لقاء يشهد عليه ملعب أولمبي بمدينة ياوندي بالكاميرون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتأتي مباراة الأحد المقبل في ختام منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي احتضنتها الأراضي الكاميرونية، من التاسع من يناير حتى السادس من فبراير الجاري.

القنوات النناقلة للمباراة النهائية

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، أحداث مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، على قناتي بي إن ماكس وان وتو، ولم تكشف حتى الأن عن معلق المباراة.

وعلى الجانب الأخر تنقل المباراة قناة الجزائرية الأرضية، على قمر النايل سات، والتي يمكن من خلالها متابعة اللقاء، بتنزيل القناة، دون الإشتراكات.

نهائي أمم إفريقيا 2021

حجز المنتخب السنغالي البطاقة الأولى في المباراة النهائية، بعد تخطية منتخب بوركينا فاسو، بثلاثية مقابل هدف، في لقاء شهد عليه ملعب أحمدو أهيدجو.

تقدم منتخب بوركينا فاسو بأولى أهداف المباراة في شباك السنغال، ولكن رد أسود التيرانجا كان قوي بثلاثية، وينهي اللقاء، في الشوط الثاني.

وضرب منتخب الفراعنة موعد في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، مع السنغال صاحب الطموح، في نهائي البطولة، بعد تخطي الفراعنة عقبة منتخب الكاميرون في نصف نهائي البطولة.

حكم مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا 

اسندت لجنة الحكام بالكاف، صافرة تحكيم مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا، للجنوب إفريقي فيكتور جوميز، ليكون الفاصل في أحداث نهائي النسخة الثالثة والثلاثون من عرس إفريقيا.

يمتلك فيكتور جوميز صاحب الـ 39 عام سجل حافل في المباريات الحاسمة، على المستوى الدولي وليس الإفريقي فقط، بعد حصولة على الشارة الدولية في عام 2011.

يلتقي منتخبي مصر والسنغال، الأحد المقبل في التاسعة مساء، في لقاء يجمع بين الطرفين في نهائي كأس أمم إفريقيا.

اقرأ.. تريزيجيه يسترجع نهائي 2017: الكاميرون عرفت دلوقتي معنى الخسارة وكمان على أرضها

كما أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن التهنئة الحقيقية الكرة المصرية التي لم تفقد ثقتها في منتخب حتى في أحلك الأوقات، مشيرًا إلى أن الدعم الذي يلقاه المنتخب الوطني من جميع مؤسسات الدولة وفق الاستراتيجية التي وضعها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كان لذلك أبلغ الأثر في مسيرة المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي