عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مع الثامنة: شاشة عملاقة بنادي الجزيرة لمتابعة مصر والسنغال في النهائي

منتخب مصر الأول
منتخب مصر الأول

وضعت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي إدارة  مركز التنمية الشبابية بالجزيرة من خلال  لجنة الوزارة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفار ، وكيل الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب، اللمسات النهائية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

لعرض مباراة مصر والسنغال اليوم الأحد، على شاشة عملاقة بالمسرح  الروماني فى نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها الكاميرون حاليا

وانهت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالمركز بالتعاون مع المدير التنفيذي شريف منصور جميع الاستعدادات لعرض  نهائي كأس الامم الافريقية بالكاميرون وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لضمان سلامة الأعضاء

وتواصل ادارة العلاقات العامة والاعلام حملاتها الاعلامية التوعوية داخل المركز ضد فيروس كورونا والالتزام بجميع الاجراءات الوقائية

لدعم الفراعنة فى البطولة

ومن جانبه آكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب، لتحقيق الفوز والانتصار فى نهائي البطولة، والحصول على لقبها الغائب منذ عام ٢٠١٠م، لتضاف إلى سجل انجازات الرياضة المصرية فى ضوء الجمهورية الجديدة التى تشهد تنميةً وتطوراً فى جميع المجالات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وزير الرياضة يساند المنتخب 

وطالب أشرف صبحى لاعبي المنتخب الحفاظ على تركيزهم  فى مباراة  السنغال، والثقة فى قدراتهم وإمكانياتهم لتحقيق الفوز فى المباراة التي يترقبها الجميع والعودة بكأس الامم الافريقية للمرة الثامنة

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع منتخب السنغال  اليوم الأحد  فى نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير 2022.

مصر والكاميرون

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، لتتجه المباراة  للأشواط الإضافية، على الملعب "الأوليمبي"، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

أدأ منتخب الكاميرون يتحواذ في أول الدقائق دون تشكيل أي خطورة على مرمى منتخب مصر، وبادل لاعبوا الفراعنة ببعض الهجمات.

وهدد منتخب مصر مرمى الكاميرون في الدقيقة 8 بعد تمريرة من عمر مرموش لمحمد صلاح ليسدد الكرة بشكل مميز زلكن تخرج بجوار القائم.

طارق السيد: مباراة السنغال تتويج لمجهود منتخب مصر طوال البطولة

ثم بعدها بادل المنتخب الكاميروني ببعض الهجمات، وأرتضدمت كورة في العارضة في أخطر هجماتهم، ولكن مرت بسلامة على مرمى محمد أبو جبل.

وبادل منتخب مصر الاستحواذ مع الكاميرون، وحاولوا أن يهددوا مرمى أونانا عن طريق الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة نسبيه على مرماهم.

تابع موقع تحيا مصر علي