عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول جرافيك في مصر لـ الطفل ريان من سوهاج

تحيا مصر

بات الطفل ريان شهيد بئر المغرب أيقونة يضرب بها المثل على توحد الانسانية والعرب جميعا، فالجميع كان متأثرا بما جرى له وكان متعاطفا ويدعو له بالنجاة وان يعودا الى أهلة سالم غانم  ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

على مدار 5 أيام بلياليها بات الطفل ريان شهيد بئر المغرب في الم وخوف، وبات العالم اجمع في ضيق وضجر وحزن كبير بسبب ما عاناه الطفل، فكثير من الناس الكبار والصغار تمنى وعرض المساعدة في انقاذ الطفل، ومنهم من عبر بتضامنه مع الطفل وأهلة بطريقته الخاصة.

 

في محافظة سوهاج قام شاب بكلية الهندسة جامعه سوهاج برسم جرافيكي للطفل ريان، بعد ان وقع خبر وفاته علية كالفاجعة على حد قولة، حيث حمل أمتعته وخرج في منتصف أمس الى جدارية على نادى سوهاج البحري، وبدأ يرسم صورة الشهيد وانتهى منها صباح الاحد في الثامنة صباحا.

لم تكن تلك الجدارية الاولى التى يرسمها زياد احمد، بل قام من قبل برسم جرافيك للشهيد احمد المنسي، أحد ابطال الجيش المصري الذى استشهد في مواجهة الارهاب في سيناء، ورسم ايضا جرافيك للدكتور محمد مشالي ، طبيب الغلابة بالغربية وقال زياد للمغربيين"ربنا يصبركم ومتزعلوش احنا المصريين في ظهركم واخواتكم" وربنا يصبر اهلة.

استمرار أعمال دهان وتجميل مبني الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا

في إطار تنفيذ فعاليات مبادرة " علشان يكمل جمالها " التي أطلقتها محافظة سوهاج تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، تنفيذا لرؤية السيد رئيس الجمهورية أثناء فعاليات أسبوع الصعيد، وفي سبيل تحسين الهوية البصرية للمحافظة لظهورها  بالشكل الحضاري الذي يتسق مع الجمهورية الجديدة، من خلال تجميل وتأهيل واجهات ومداخل وأسوار كافة المباني الحكومية في مختلف ربوع المحافظة.

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج بالبدء فى  أعمال تجميل وتطوير مبني الوحدة المحلية ، حيث تشمل الأعمال " دهان ورفع كفاءة السور الخارجي، وواجهة المبني من حوائط ونوافذ ، بالإضافة إلى تطوير الأرصفة ودهان البردورات المحيطة بمبني الوحدة المحلية"، وادخلت كل تلك الرسومات الجميلة السعادة والفرحة على كل المشاهدين فى الشوارع والمناطق المحية بها.

تابع موقع تحيا مصر علي