عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يقسو على أتليتيكو مدريد برباعية بالدوري الإسباني

دانيل ألفيش
دانيل ألفيش

انتهت أحداث مباراة برشلونة وأتليتيكو مدريد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، لصالح الفريق الكتلوني، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

افتتح يانيك كاراسكو سجل التهديف في المباارة لصالح أتليتيكو مدريد، في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية أرضية من لويس سواريز من الطرف الأيمن قابلها البلجيكي كاراسكو بتسديدة رائعة داخل الشباك.

برشلونة تضرب برباعية 

وسجل برشلونة هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، عن طريق جوردي ألبا، من خلال كرة مقوسة من البرازيلي دانيال ألفيش من يمين منطقة الجزاء قابلها ألبا بتسديدة على الطائر بشكل رائع لتسكن داخل الشباك.

وجاء مارتن جافي بالهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الحادية والعشرين، وأكد رونالد أروخو بالثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة والأربعون.

قلص لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة السابق وأتليتيكو الحالي، في الدقيقة الثامنة والخمسون، من خلال كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح أتليتكو مدريد ارتى لها خيمينز الذي سدد الكرة لكها وصلت إلى سواريز ليسدد الكرة برأسية رائعة من داخل منطقة الستة يادرة داخل الشباك.

دانيل ألفيش ملك الأزمات 

واختتم البرازيلي دانيل ألفيش لفريق برشلونة والرابعة لهم، في الدقيقة التاسعة والأربعون من خلال ضغط مبكر من لاعبي برشلونة ليرسل ألبا كرة عرضية أرضية مرت من أمام فيران توريس لتصل إلى ألفيش المتمركز داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية سكنت شباك حارس مرمى أتليتكو مدريد.

هشام يكن في حواره لـ تحيا مصر: ماتش النهائي بتاعنا.. وجيل محمد صلاح أعاد الروح بعد غيابها.. وهذا سلاحنا أمام نجم ليفربول

تلقي دانيل ألفيش بطاقة حمراء مباشرة، في المباراة بعد تعديه على كاراسكو لاعب أتليتيكو مدريد في المباراة، بعيد عن الكرة، ليعود حكم اللقاء لتقنية الفار ويعطيه بطاقة حمراء.

بهذه النتيجة يصبح رصيد برشلونة 38 نقطة في المركز الرابع، الذي يحصل عليه من أتلتيكو مدريد بعد أن توقف رصيد الروخي بلانكوس عند 36 نقطة في المركز الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي