عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح ومانى على رأس قائمة ليفربول لدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح ومانى
محمد صلاح ومانى

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن قائمة فريقة لمواجهة الدور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يلتقي ليفربول مع إنتر ميلان الإيطالي بطل الدوري، بعد 9 أيام على ملعب جوسيبي مياتسا، قبل تكرار المواجهة على ملعب أنفيلد إيابًا يوم 8 مارس.

قائمة ليفربول لمواجهة انتر ميلان:

حراسة المرمى: أليسون ، كيليهير، أدريان

الدفاع: فان دايك، كوناتي، جوميز، تسيميكاس، ماتيب، روبرتسون، أرنولد.

وسط الملعب: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر، كيتا، هندرسون، تشامبرلين، إليوت.

الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو، مينامينو، جوتا، أوريجي، دياز.

تصريحات هيندرسون قائد ليفربول 

وقال هندرسون مازحًا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لن يكون مو سعيدًا لأنه لم يكن هنا لينفذ ركلة الجزاء".

وأضاف: "لكن نعم، سدد فابينيو بضع ركلات جزاء وسجل بعض الأهداف مؤخرًا، لذا كان من الجيد بالنسبة له مرة أخرى أن يسجل هدفًا ليضمن الفوز في النهاية".

وقدم ليفربول مباراة قوية وسيطر لاعبوه على مجرياتها وهددوا مرمى كريستال بالاس في أكثر من كرة، بينما لم يقدم لاعبي كريستال بالاس أداء جيد.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي 

وأفتتح الأهداف فان دايك في الدقيقة 8 برأسية قوية، ثم عزز تشامبرلين بالهدف الثاني في الدقيقة 32، وأحرز تافاريس الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 89، وسجل إداورد هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 55.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 48 في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما ظل رصيد كريستال بالاس عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث عشر.

اقرأ.. مرتضى منصور: «من يريد شراء أبو جبل يدفع 600 مليون جنية»

وحقق ليفربول الفوز على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3/1، في لقاء الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح في مباراة فريقه أمس أمام كريستال بالاس، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأ أمم إفريقيا 2021.

يتواجد محمد صلاح في صفوف ليفربول، على رأس قائمة، المنفذين لركلات الترجيح للفريق، بعد ثقته الكبيرة، التي فرضها على المدير الفني ولاعبي الريدز، وجمهوره.

تحصل ليفربول على ركلة جزاء أمس أمام كريستال بالاس، في الدقيقة الـ 89 من عمر المباراة، وقام البرازيلي فابينيو لاعب خط الوسط بالتنفيذ بنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي