عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح «لعبتك».. أحمد كامل يشوق جمهوره للجديد:«اجهزوا للخطوة القادمة»

أحمد كامل _ أرشيفية
أحمد كامل _ أرشيفية

شوق المطرب أحمد كامل متابعيه لعمل جديد يستعد لطرحه، وجاء ذلك بعد تحقيقه نجاحًا باهرًا بأغنيته الأخيرة التي حملت اسم “لعبتك”.

تحيا مصر  يرصد إستعداد المطرب أحمد كامل لطرح أغنية جديدة له وذلك خلال السطور القادمة.

أحمد كامل يشوق الجمهور

نشر المطرب أحمد كامل على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام فيديو قصير من أغنية “لعبتك” وكتب: “اجهزوا للخطوة الجاية”.

 

أحمد كامل يشارك في فيلم قمر 14

وكان قد شارك أحمد كامل، في الأغنية الدعائية لفيلم «قمر 14»، من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وإخراج هادي الباجوري.

ويضم فيلم قمر 14 العديد من نجوم الفن، على رأسهم الفنان خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد مالك، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، خالد أنور، أحمد حاتم، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد وآخرون، وهو من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، إنتاج أحمد السبكي. 

وتدور أحداث فيلم قمر 14 حول عدة أشخاص يمرون بقصة حب، ولكلا منهما قصة مختلفة عن الآخر، ويعانون خلال أحداث العمل وتحدث العديد من الأحداث المثيرة، التي تجعلهم يمرون بظروف عصيبة، ولكنهم يجتمعون على أمرًا واحدًا فقط وهو الحب.

أحمد كامل وأغنية على عيني 

وقدم أيضًا أحمد كامل مؤخرًا أغنية على عيني، التي حققت نجاحًا ملحوظًا وحظيت على الكثير من المشاهدات.

وكلمات أغنية على عيني هي: أنا كداب، أنا منستش فضلت استنى وأتاري حكايتنا اللي مستنتش، ومهما بغني لغيابك وللنسيان، رجوعك غنوة لسة في قلبي ماتغنتش، أشوفك فين، وحشتيني غيابك مش وجع هيروح ده شوق ماشي في شراييني، بقيت ماكرهش سيرة الموت عشان أنا مت فعلا لما نسيتيني.

هادي الباجوري يكشف عن حقيقية تشابه هيبتا مع قمر 14

وسبق وأن كشف المخرج هادي الباجوري، حقيقة تشابه فيلمه الجديد «قمر 14» مع فيلم «هيبتا» الذي قام بإخراجه مؤخرا، مشيرا إلى ان العمل الأول يتناول خمس قصص مختلفة في فيلم واحد بينما هيبتا يحكي قصة واحدة فقط.

وقال هادي الباجوري خلال المؤتمر الصحفى لأبطال وصناع فيلم "قمر 14" المقام على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائى نافيا تشابه العمل مع فيلم هيبتا: “قمر 14 دا موضوع وهيبتا موضوع تانى خالص، مش علشان عملت فيلم رومانسى قبل كدا إن الجديد يكون شبه دا، فقدمنا خمس قصص مختلفة مربوطين بالموضوع نفسه وبنشوفه بنماذج مختلفة، انما هيبتا حدوتة واحدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي