عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل النني يكشف مستقبله مع الأرسنال.. وحقيقة عرض الأهلي له

محمد النني
محمد النني

كشف علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، لاعب خط وسط المنتخب الوطني الأول، وفريق آرسنال الإنجليزي، عن عرض مقدم من النادي الأهلي، أو من أندية أوروبية آخرى للاعب في الفترة الحالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وظهر محمد النني مع المنتخب الوطني الأول، بكل قوة في بطولة كأس أمم إفريقيا، في إحصائيات، وأرقام فردية له في البطولة، وحصد رجل مباراة الفراعنة أمام كوت ديفوار بثمن نهائي البطولة.

تصريحات وكيل محمد النني 

وقال نظمي في تصريحات عبر إذاعة ميجا إف إم: "لقد تلقى النني أكثر من عرض في الفترة الأخيرة لكن أرسنال رفضها لأن ميكيل أرتيتا متمسك باستمراره".

وتابع "لقد أبدى أكثر من ناد اهتماما بضمه آخرها أوليمبيك ليون وقبلها مارسيليا، وفالنسيا، وليدز يونايتد، وواتفورد، ونيوكاسل بالإضافة إلى قطبي تركيا بيشتكتاش وجالاتاسراي".

اقرأ.. يورجن كلوب يكشف عن مشاركة محمد صلاح أمام ليستر سيتي بالدوري

حقيقة عرض الأهلي لضم محمد النني 

وأجاب نظمي عما إذا كان الأهلي قد أبدى اهتماما بضم النني قائلا: "لا إنه سؤال غير منطقي، هل يبدو على النني أنه غير قادر على اللعب في أوروبا؟ يرتبط اسمه دائما بالأهلي لأنه من ناشئي الناديولكن هو يقدر كل أندية مصر".

وأضاف "لقد سأله أحد منذ فترة نفس السؤال ورد النني قادر على اللعب في أوروبا وأنه مستمر بعد لسنوات ولا يريد العودة لمصر لإنهاء مسيرته فهو لا يريد أن يراه الناس بمستوى أقل بل يتجه للاعتزال في أوروبا".

أول تعليق من محمد النني بعد خسارة مصر نهائي كأس أمم إفريقيا 

 

كتب النني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا بجد مش عارف أقول ايه بس أنا حابب اشكركم علي دعمكم لينا وانكم حسيتوا بتعبنا واننا عملنا كل حاجة علشان نكسب البطولة ونفرحكم ونفرح شعب مصر اللي بجد يستاهل يفرح".

وأكمل: " بس قدر الله وما شاء فعل..الحمد لله وان شاء الله هنبذل أقصى جهد اننا نفرح كلنا بصعودنا لكأس العالم.شكرا يا أعظم شعب".

تابع موقع تحيا مصر علي