عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعدم الإنضباط الإداري ... إحالة ٧٩ عامل للتحقيق بالبحيرة

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين . 

وفي هذا الشأن نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الحكومية والوحدات الصحية .

أسفرت عن إحالة ٧٩  من العاملين بالمصالح الحكومية و الواحات الصحية للتحقيق  لتغيبهم  وتركهم العمل بدون سند قانونى  وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

 

 إزالة 104 حالة تعدى على الارض الزراعية بالبحيرة 

 

 أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 104 حالة تعدي بنطاق 9 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 36682 م2  وذلك على النحو التالى  تنفيذ عدد 10 قرارات إزالة بمساحة 25280 م٢ تعدي علي أملاك الاثار بالدلنجات عبارة عن مساحات مزروعه.

 

كما تم ازالة 21 حالة تعدى بمساحة 3345 م على أملاك الدولة، بقري الصديق يوسف و كفر داود بوادي النطرون عبارة عن مباني وأسوار من الطوب الأبيض.

كما تم تنفيذ 19 قرار إزالة تعدي على أملاك الصرف بمساحة 3268 م٢ بنطاق قرية سيدي غازي بكفر الدوار ب

 

بالإضافة إلى إزالة عدد 5 حالات تعدى بمساحة 1616 م٢ على حرم الري وخط الغاز ببدر، وتنفيذ عدد 23 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأرض الصرف الزراعي بمساحة 2402 م٢  بحوش عيسى عبارة عن أراضي مزروعة وأسوار ومباني بالطوب الأبيض،و تنفيذ عدد 10 قرارات إزاله بمساحة 447 م كوم حماده.

كما تم إزالة مخالفة عباره عن أعمدة خرسانية ومباني علي مساحة 120 م  بأبو حمص، وإزاله  شدة خشبية بالدور أول علوى بمساحة 120 م٢  بنطاق قرية قليشان  بإيتاى البارود، وتتفيذ عدد 14 قرار إزالة لمواسير ملك هندسه الري ببرج رشيد بمساحة 84 م2.

تابع موقع تحيا مصر علي