عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لست وحدك حبيبها.. 5 رجال في حياة شرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب/أرشيفية
شرين عبد الوهاب/أرشيفية

أرتبطت الفنانة شرين عبد الوهاب عدة مرات وتزوجت مرتين قبل زيجتها الأخيرة من الفنان حسام حبيب، وكلهم  أنتهوا بالفشل والإنفصال، وزيجة واحدة هي التي نتج عنها أطفالًا وهنَّ هنا ومريم، جميع الزيجات كانت من الوسط الفني ما عدا واحدة فقط كانت من رجل أعمال.

تحيا مصر يرصد في هذا التقرير زيجات شيرين عبد الوهاب

زواج شيرين لأول مرة بعد التهديد

تزوجت الفنانة شرين عبد الوهاب في بداية مشوارها الفني من الموزع الموسيقي مدحت خميس، الذي تعرفا على بعضيهما من خلال العمل، ولكنها لم تحبه، بل دفعها جنونه للزواج منه لتتخلص من إلحاحه عليها، حيث أنه كان دائمًا ما يهدد بالإنتحار لو لم تتزوجه، وكثيرًا ما تلقت شيرين مكلمات من والدته تستنجد بها لتأتي وتنقظه من الموت، وقالت بعد الإنفصال أنها كانت صغيرة وغير مستعدة للدخول في أي علاقة.

 

كنت شايفة فيه أب لأولادي

تحدثت شرين عبد الوهاب عن عصام محمود مدير أعمالها الذي أرتبطت به عاطفيًا بعد طلاقها الأول، ولكن العلاقة لم تكمل للسبب الذي وضحته في لقاءها مع الإعلامي اللبناني نيشان، عندما قالت:"كنت بحبه بالعقل وشايفة فيه أب لأولادي"، وقالت أنه راجل طيب ووالدته سيدة جميلة وتحبه، وشيرين كانت تأمل في إستكمال العلاقة.

خطبة لم تكتمل من رجل أعمال

بعد هُدنة عاطفية لمدة عامين، أعلنت شيرين عن خطبتها لأحد رجال الأعمال الذي يُدعى أحمد غزالي عام 2006، وأستمرت الخطبة عدة أشهر قبل أن تُعلن أنفصالهما قبل تمام الزواج، وأرجعت السبب لعدم التفاهم بينهما، وذلك تسبب لها في جرح كبير.

 

الموزع أبو بناتها

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من الموزع محمد مصطفى، الذي طلبت منه الزواج بنفسها، وكان ذلك في عام 2007، وأستمر زواجهما حتى عام 2012، ونتج عن هذه الزيجة طفلتين هنَّ هنا ومريم، والتي لم تنجب شيرين سواهنَّ حتى الآن، ورغم أنتشار أخبار عن أنه كانها ولذلك تم الطلاق، ولكنها نفت هذا الموضوع كثيرًا، وقالت أن القسمة والنصيب يلعبون دورهما.

 

الزيجة الثالثة من حسام حبيب

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب في بداية عام 2018، بعد أن تعاونا في أغنية كل ما أغني التي صدرت لأول مرة عام 2016، وكانت دائمًا ما تعبر عن حجم السعادة الغامرة التي تشعر بها في حياتها معه، وكانت كل صورهم وحضورهم مع بعضهما في كل المناسبات العامة، ورغم ذلك خرجت العديد من الأخبار عن خلافات ضخمة بينهم.

 

وخرج والد حسام حبيب ذات مرة يعلن عن الحياة البائسة بينهما، ولكن الثنائي كان ينفي كل هذه الأخبار بالظهور في حالة حب عميقة من خلال الصور والفيديوهات، حتى تم الطلاق بعد 4 أعوام، خرجت منهم شرين منهكة وتتحدث عنمدى المعاناة التي عاشتها معه.

تابع موقع تحيا مصر علي