عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى: ممدوح عباس غلط في وزير الرياضة وقاله يا "بهلاوان" هو مين حاميه ؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمرشح على منصب الرئاسة مرة أخرى، على أحوال النادي في عقد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد مرتضى في المؤتمر الصحفي الخاص به وقائمته لعرض إجراءات انتخابات الزمالك، على ما ورد من هشام نصر في المصري اليوم.

تصريحات مرتضى منصور 

وقال: "ممدوح عباس رجع الزمالك 10 سنين لورة".

وأضاف: "أحمد سليمان وممدوح عباس بيسجلوا لبعض المكالمات، وجاين يتفردو عليا".

واختتم: "ممدوح عباس غلط في وزير الرياضة “أشرف صبحي” وقاله يا "بهلاوان" هودا مين حاميه ؟ ".

انسحاب ماجد الحنبلي 

انسحب ماجد الحنبلي، من منافسة انتخابات الزماتلك، والتي كان متقدم بها على منصب نائب الرئيس، بعد تواجد العديد من الأضرار التي وقعت عليه بسبب العملية الإنتخابية.

تقدم علي مقعد الرئيس 4 مرشحين وهم "ماجد الحنبلي، وهشام نصر في قائمة أحمد سليمان، وأحمد عبدالغني، ومصطفى هدهود في قائمة مرتضى منصور.

اقرأ.. مرتضى منصور عن علاقته مع هشام نصر: أنا معرفهوش

وحرر ماجد الحنبلي المرشح لمنصب النائب في انتخابات نادي الزمالك المقرر انعقادها غدا الجمعة، محضرا رقم 1092 لسنة 2022 إداري قسم العجوزة ضد مرتضى منصور، بصفته رئيس الزمالك، وشريف حسين مصطفى بصفته القائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي الأبيض، موضحا أن الإجراءات المتخذة من الثنائي تؤدي إلى بطلان العملية الانتخابية.

بيان ماجد الحنبلي

وأصدر الحنبلي بيانا كشف فيه عن تفاصيل ما تعرض له قائلا: "أنا ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي واسم الشهرة ماجد الحنبلي مرشح عن منصب نائب رئيس نادي الزمالك قد تضررت من منعي عقد أي مؤتمر انتخابي داخل النادي، وكذلك التعامل مع الأعضاء والحديث عن العملية الانتخابية والبرنامج الانتخابي".

وأضاف الحنبلي في البيان: "الخطأ الإجرائي المتعمد وعدم إدارج اسم الشهره كباقي المرشحين جميعا، وعدم استلامي الفلاشة الخاصة بالناخبين وعددهم حوالي خمسة وتسعون ألف عضوا للتواصل معهم عن طريق الرسائل الإلكترونية وبذلك يكون الانسحاب من المشهد الانتخابي أكرم وأشرف من الاستمرار من تلك المسرحية الانتخابية ويشهد جميع المرشحين خارج قائمته من الاضطهاد الانتخابي الذين يتعرضون له".

تابع موقع تحيا مصر علي