عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ريال مدريد ضد فياريال الدوري الإسباني

تحيا مصر

تقام مباراة فريق ريال مدريد ضد فريق فياريال، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

فياريال ريال مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، عبر قنوات beIN Sports 3 HD         

نتيجة مباراة الملكي ضد إلتشي

الجدير بالذكر أن حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ريال مدريد، وإلتشي، بهدفين لمثلهم، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

مرتضى منصور: باي باي خالد الغندور.. والقناة هترجع لنادي الزمالك تاني

شهد ملعب سانتياجو برنابيو، معقل فريق ريال مدريد، على أحداث المباراة بين الفريقين، والتي تأتي بعد لقاهما في الأخيرة لكليهما في بطولة كأس ملك إسبانيا.

تقدم إلتشي في نتيجة المباراة بهدفين، على الرغم من أن أصحاب الأرض لهم الأفضلية في اللقاء، في وسط جمهوره

ريال مدريد يهدر فرصة العودة

أهدر ريال مدريد أول فرص المباراة في الدقيقة الـ 34، عن طريق تسديد كريم بنزيمة لركلة جزاء، والتي تحصل عليها زميلة فينيسيوس جونيور.

ضرب إلتشي بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثالثة والأربعون من عمر المباراة، عن طريق لوكاس بوي، بعد إهدار بنزيما لركلة الجزاء.

سجل إلتشي الهدف الثاني في المباراة، في الدقيقة السادسة والسبعون، عن طريق بيري ميلا، من خلال لوكاس بوي مرر الكرة للاعب يري ميلا الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في أسفل الزاوية اليمنى للمرمى.

عاد ريال مدريد بالهدف الأول في المباراةن في الدقيقة الـ 82، عن طريق لوكا مودريتش، والذي تقدم على ركلة جزاء للفريق الملكي، بعد إهدار كريم بنزيما للركلة الأولى في المباراة.

عاد ريال مدريد في نتيجة المباراة بهدف التعادل، في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع من عمر اللقاء، عن طريق إيدير ميليتاو.

تابع موقع تحيا مصر علي