عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور النبوي يتألق في مسلسل نقل عام بشخصية ابن البلد

نور النبوي
نور النبوي

استطاع الفنان الشاب نور النبوي أن يستحوذ على قلوب المشاهدين من خلال شخصية سيد، ابن البلد الذي ينتمي إلى أسرة فقيرة من الطبقة المتوسطة في مسلسل «نقل عام»، والذي يخوض بطولته أمام النجم القدير محمود حميدة، والفنانة الكبيرة سوسن بدر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية نور النبوي نجل خالد النبوي في مسلسل نقل عام 

وتدور شخصية نجل خالد النبوي خلال العمل حول حكاية شاب يفتقر إلى الخبرة في العلاقات العاطفية، يلجأ سيد إلى شقيقاته، لتنصحه إحداهن بافتعال شجار مع صديقه محاولاً استعراض قوته وشجاعته أمامها حتى ينال إعجابها.

نجل خالد النبوي خلال أحداث مسلسل نقل عام 

يذهب سيد عند المدرسة وقت خروج فتاته المنشودة، وقبل أن ينفذ خطته يفاجأ بوالدته تخرج من المدرسة بصحبة شقيقته الصغرى، ما يجعله وبأداء عفوي لا يخلو من الكوميديا يفر هارباً هو وصديقه قبل أن ينكشف أمرهما.

وفي استشارة عاطفية وبخف ظل وتلقائية الشاب الخجول، يسأل نور النبوي شقيقاته النبات عن الطريقة التي يستطيع بها جذب انتباه البنت التي يُعجب بها عن بعد، ولكنه يفشل في تطبيق نصيحتهن.

من هو نور خالد النبوي 

نور النبوي ممثل مصري شاب، درس التمثيل والمسرح في جامعتي سانتا مونيكا كوليدج، ونورثريدج Northridge بالولايات المتحدة الأميريكية، بدأ التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة، ليشهد بعدها مشواره الفني بداية قوية من خلال مسلسل الاختيار 2، حيث قام بدور ضابط حديث التخرج من كلية الشرطة، والذي استُشهد في عمل إرهابي بعد عام من تخرجه ليصبح شهيداً.

تفاصيل مسلسل نقل عام

مسلسل «نقل عام» من إخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، ريم البارودي، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميريهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداثه حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاد و تعرضهم لمواقف صعبة و يسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل و قد يتورط فى اعمال منافية القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي