عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش وأصالة وفضل شاكر.. أغاني عيد الحب 2022

عيد الحب/أرشيفية
عيد الحب/أرشيفية

قدم عدد من نجوم الطرب في الوطن العربي أغنيات جديدة بأصواتهم بنماسبة عيد الحب، حيث يزيد مستخدمو موقع الفيديوهات يوتيوب خلال هذه الفترة، باعتبارها المنصة الرسمية لطرح العديد من الأغاني.

تحيا مصر يرصد الأغاني الجديدة لعيد الحب عام 2022

أصالة تطرح أغنية تقول تبغاني

نشرت القناة الرسمية على يوتيوب لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية جديدة للمطربة أصالة أمس 12 فبراير، أحتفالًا بعيد الحب، من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان  بندر سعد، وتوزيع عصام الشرايطي.

أغنية فضل شاكرالجديدة بجامل ناس

عبر الفنان فضل شاكرعن مشاعر كل من فارق حبيبه في عيد الحب، من خلال أغنية جديدة، تنتمي للون الدرامي الحزين، تم طرحها اليوم تزامنًا مع الفالنتاين، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتحمل اسم باجامل ناس، كلمات  محمد الجمال، ألحان مدين، توزيع ومكساج  وماستر : يحى يوسف ، مهندس صوت  محمد المقهور.

أحمد سعد في عيد الحب

أحتفل أحمد سعد بالفالنتاين داي، بطرحه لأغنيته الجديدة عليكي عيون، وهي من ألحانه، أما عن الكلمات فهي لحمد شافعي والتوزيع الموسيقى لمحمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست.

عزيز مرقة يطرح أغنية بتحلوي

طرح الفنان عزيز مرقة أغنية جديدة باسم بتحلوي، بمناسبة عيد الحب، وتم نشرها من خلال قناته الخاصة على يوتيوب، وشارك عزيز في تأليف الكلمات واللحن والتوزيع الموسيقي للأغنية.

إعلان رامي صابري لأغنيته الجديدة

أعلن الفنان رامي صبري من خلال حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أنه مقبل على طرح أغنية جديدة له، باسم مع نفسي، يقوم بوضع اللمسات الأخيرة للفيديو كليب الخاص بها، وهي رومانسية، ويحمل الكليب الطاب المبهج البسيط، وعلق على الصور التي نشرها على الإنستجرام من تصوير الألبوم، وقال:"من كليب أغنيتي الجديدة “مع نفسي” … قريبًا"، وخمن الجمهور من خلال التعليقات أن رامي يعني الغد بكلمة "قريبًا".

أمير الرومانسية هاني شاكر

نشر هاني شاكر عدد من الفيديوهات القصيرة من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، لأجزاء من أغاني جديدة له من ألبومه الذي سوف يَصدُر قريبًا، ضمن أحتفالات عيد الحب، ومن الأغنيات التي نشرها: بعد حبك وسألتك، وأثارت هذه الأغاني تفاعل الجمهور والذين أقروا أنهم مشتاقين لأغانيه التي تحمل طابعه الخاص وصوته الرومانسي الذي لم يتغير.

رامي عياش في عيد الحب

صرح رامي عياش عن صدور أغنية جديدة له قريبًا تحت اسم أنت لي، تزامنًا مع أحتفالات عيد الحب، ومن الاسم نقدر أن نستنتج الطابع الرومانسي الدافء للأغنية، كما عودنا رامي في الكثير من أغنياته.

تابع موقع تحيا مصر علي