عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هكذا تحتفل الفنانة بشرى بعيد الحب

بشرى/أرشيفية
بشرى/أرشيفية

أعلن عدد من النجوم في الأيام القليلة الماضية عن مفاجأت خاصة بجمهورهم بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على موقاع التواصل الإجتماعي، كما فعلت الفنانة بشرى أمس.

تحيا مصر يرصد احتفال بشرى بعيد الحب وسط جمهورها بفيلم معالي ماما

بشرى تهنئ متابعيها بعيد الحب

نشرت الفنانة بشرى فيديو لها وهي تعلن عن تواجدها اليوم الساعة 7 مساءًا، في أحد المولات الشهيرة في التجمع الخامس، بصحبة صناع فيلمها الجديد «معالي ماما»، للاحتفال بعيد الحب وسط جمهورها، والاستمتاع بمشاهدة الفيلم.

تعليقات الجمهور على مفاجأة بشرى في عيد الحب

علق متابعي بشرى على موقع إنستجرام معبرين عن تشوقهم للقاء نجمتهم المحبوبة، وسعداء بمبادرة بشرى في لقاء جمهورها واطفاء البهجة عليهم بهدية من نوعمختلف في عيد الحب، فقالت إحداهم:"يلا بقى"، وقالت أخرى معربة عن فرحها بلقاء بشرى، وقالت:"أحلى فالنتين".

فيلم معالي ماما من بطولة بشرى ومحمود الليثي

تم طرح فيلم «معالي ماما» من بطولة بشرى في السنيمات يوم الأربع، الموافق 9 فبراير، وهو فيلم إجتماعي كوميدي، يعرض المسؤليات التي تتحملها أي أم تعمل خارج المنزل، والأعباء التي على كاهلها، وكيفية تعاملها مع ابنائها ومسؤلياتها، ودور المحيطين بها في حياتها.

أبطال الفيلم الجديد معالي ماما

فيلم «معالي ماما» من بطولة بشرى، محمود الليثي وتيام مصطفى قمر، إلى جانب سامي مغاوري، نور قدري وسليم هاني الشهيربسولي، تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

الأغنية الدعائية لفيلم معالي ماما

أنتهت الفنانة بشرى من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد «معالي ماما»، والتي تحمل اسم «ماما ماما»، من كلمات نور محمد، ألحان كريم عرفة، والتوزيع اللموسيقي لأيمن التركي، وجمعت الأغنية الفنان محمود الليثي ونور إيهاب، وسولى، ياسين أمير، وقامت الصفحة الرسمية للفيلم على مواقع السوشيال ميديا بنشر الإعلان الدعائي للفيلم من قبل.

بشرى تُروج لفيلمها الجديد معالي ماما عبر إنستجرام

تنشر الفنانة بشرى العديد من المنشوراتالخاصة بفيلم «معالي ماما»، والذي تقوم ببطولته هي ومحمود الليثي، وتعيد بشرة نشر تعليقات الجمهور وردة فعلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال خاصية القصص المصورة على إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي