عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أنا أصلي وأنتوا سكة».. أول أغنية تجمع أحمد شيبة وحمدي إمام

أحمد شيبة وحمدي إمام/أرشيفية
أحمد شيبة وحمدي إمام/أرشيفية

أعلن المطرب الشعبي أحمد شيبة عن ديو غنائي يجمعه بالفنان حمدي إمام، واللذين يعملاني هذه الأيام في الإنتهائ من اللمسات الأخيرة لها، لنشر الفيديو كليب الخاص بها على شبكة  الإنتر نت.

تحيا مصر يرصد أول ديو غنائي يجمع أحمد شيبة وحمدي إمام

أول أغنية تجمع أحمد شيبة وحمدي إمام

تجمع أغني «أنا أصلي وأنتوا سكة»، كل المطربين الشعبيين أحمد شيبة وحمدي إمام، والمنتظر خروجها للجمهور خلال الأيام القليلة القادمة، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، على رأسها موقع الفيديوهات يوتيوب، الذي أصبح منصة أساسية لنشر الأغاني الجديدة هذه الأيام.

أغنية أنا أصلي وأنتوا سكة

تدور فكرة أغنية «أنا أصلي وأنتوا سكة»، عن المواقف الصعبة التي تظهر المحيطين بنا، من منهم يساندنا ويقدم الدعم الحقيقي، ومن يعلن عن ندالته وتخليه عنا في أحلك الظروف، وتتطرَّق إلى مفاهيمالأصول والجدعنة في مجتمعنا المصري، والذي من خلالهما يمكننا تحديد ا\لأشخاص الذين يستحقون أن نعطيهم من جهدنا وأوقاتنا.

 

الكليب الخاص بأغنية أنا أصلي وأنتوا سكة

سيكون الكليب الخاص بأغنية «أنا أصلي وأنتوا سكة»، على طريقة الـ Lyrics، أي يعتمد على إظهار كلمات الأغنية حسب كل كوبليه.

«أنا أصلي وأنتوا سكة» من كلمات محمد حمدي، ألحان حمدي إمام، التوزيع لنوار البحيري وهندسة صوتية محمد الجيار.

آخر أعمال أحمد شيبة وحمدي إمام

 

قدم المطرب أحمد شيبة آخر أغنية سينجل له باسم «القلب جالو هبوط»، والأغنية من كلمات وألحان خالد سلطان، بينما كانت آخر أعمال المطرب حمدى إمام عددًا من الأغنيات من بينها: اغنية «دلق القهوه خير»، من كلمات سامح الكومي، ألحان خالد سلطان وتوزيع نوار البحيري.

المطرب الشعبي أحمد شيبة وأغنية «آه لو لعبت يا زهر»

ولد أحمد محمد عبد الرحمن شيبة المشهور في مدينة الإسكندرية بمنطقة القباري، وبدأ الغناء في سن 18 سنة، وقام بأداء أغنية كثيرة ومختلفة، ولكن لم يشتهر اسم أحمد شيبة، إلا مع النجاح الباهر التي حققته أغنية «آه لو لعبت يا زهر»، والتي أنتشرت أنتشارت واسعًا على كل الأصعدة، مما عرَّف الجمهور في المجتمع المصري على صوت شعبي مميز.

تابع موقع تحيا مصر علي