عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يعود لسجل التهديف بدوري الأبطال في شباك إنتر ميلان «فيديو»

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك إنتر ميلان، في لقاء يجمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية تعود من فان دايك ويسددها صلاح بقوة وسط دفاعات الإنتر ويسكنها الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

سجل البرازيلي فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول في شباك إنتر ميلان في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، من خلال كرة مقوسة من روبرتسون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ليفربول قابلها البديل فيرمينو رأسية متقنة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى إنتر ميلان

حاول ليفربول الفريق الضيف أن يفتتح التسجيل في المباراة ولكن دفاعات الفريق الإيطالي على أرضية تعطيه الأفضلية، أمام الإنجليزي وينجح في توقف ماهجمي الريدز.

حاول إنتر ميلان في الشوط الأول بأخطر الفرص عن طريق إيفان بيريستش، ولكن لم تتلتقي بغير العارضة الأفقية لمنع الفريق الإيطالي من التقدم.

تشكيل إنتر ميلان أمام ليفربول :

حراسة المرمى: سمير هندانوفيتش

الدفاع: ميلان شكرينيار – ستيفان دي فراي – أليساندرو باستوني – دينزيل دومفريز

الوسط: أرتورو فيدال – مارسيلو بروزوفيتش – هاكان تشالانوجلو – إيفان بيريستش

الهجوم: إدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز

تشكيل ليفربول أمام انتر ميلان:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكانتارا – هارفي إليوت

خط الهجوم: ساديو ماني – دييجو جوتا – محمد صلاح

اقرأ.. تعيين أحمد مرتضى منصور متحدث رسمي لنادي الزمالك

البدلاء: أندي كيهلير – جيمس ميلنر – نابي كيتا – بوبي فيرمينو – جو جوميز – جوردان هندرسون – أليكس أوكسليد تشامبرلين – تاكومي مينامينو – كوستاس تسيميكاس – لويس دياز – ديفوك أوريجي – جويل ماتيب

ليفربول نجح في حجز مقعده في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تصدر جدول ترتيب مجموعته في دور المجموعات برصيد 18 نقطة، في حين تأهل إنتر ميلان لذات الدور بعد أن تواجد في المركز الثاني في ترتيب مجموعه برصيد 10 نقاط.

محمد صلاح أمام إنتر ميلان 

يمتلك محمد صلاح مهاجم ليفربول تاريخ طويل في الدوري الإيطالي، والذي يأتي في أبرز لاعبي مبارة اليوم في صفوف الفريقين، بعد مسيرة قوية مع فيورونتينا من ثم إلى روما، ليعود للدوري الإنجليزي عن طريق بوابة الريدز.

خاض محمد صلاح مواجهات ضد انتر ميلان 5 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مواجهة واحدة وتسجيل 3 أهداف.

فيما في دوري أبطال أوروبا خاض محمد صلاح مواجهتين ضد انتر ميلان  استطاع أن يحقق الفوز فيهم بتحقيق وسجل هدفين مقابل هدف في كل مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي