عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عبد الحميد في أزمة".. مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقات الجديدة

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقات الجديدة يسأل عنها الجمهور في الساعات الماضية ، و ذلك عقب عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث 17 على قناة dmc وشهدت العديد من الأحداث الشيقة لذا يحرص موقع تحيا مصر على نشر مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقات الجديدة في السطور التالية من هذا الموضوع قبل عرض الحلقة الجديدة التي نجد بها الكثير من الأحداث بين عبد الحميد وابنه الصغير مرزوق في مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقات الجديدة .

تحيا مصر تنشر مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقات الجديدة

مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقات الجديدة هي من في كل أسبوع تبدأ من يوم السبت حتى يوم الأربعاء على قناة DMC وقناة DMC دراما، حيث يبدأ عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 17 في تمام الساعة الثامنة مساءًا على قناة dmc.

مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقات الجديدة

وتعرض حلقات ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 17 على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا وتعاد عرضها في اليوم الثاني في تمام الساعة الرابعة مساءًا .

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث 17

وشهد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث 17 احداثا مشوقة حيث أن عبد الحميد الذي يجسد دوره سيد رجب وعايدة التي تجسد دورها سوسن بدر، ذهبا برفقة ابنتهما زينة وزوجها طارق ووالديه داود ووفاء إلى الحضانة لحضور أول يوم للحفيدة الأولى كرما، وظلا ينتظراها .

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 17

وخلال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 17 وجدنا أيضًا اعتراف وفاء لزوجها داود عن أنها فقدت النقود التي استعارتها منه وقيمتها 75 ألف جنيه، حيث أنها نُصب عليها ما جعل داود يوبخها أمام السائق بشكل كبير.

ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 17

ووقع عبد الحميد في أزمة مع ابنه مرزوق، وذلك بعد أن حاول مصادقته في الحلقات الماضية ولكنه وجده في الحلقة ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 17 أنه دفع شقيقته ارضا وحبس نفسه في غرفته.

تابع موقع تحيا مصر علي