عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتل صديقه بسبب الشابو .. مصرع شخص بطلق نارى بقنا

مصرع شخص بمحافظة
مصرع شخص بمحافظة قنا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا،  إخطارًا من مستشفى بهجورة التكاملي يفيد مصرع شخص يدعى“حمدي. س. ا”،  30 عامًا ومقيم بقرية بهجورة، متأثرا بإصابته بطلق ناري. على خليفة مشاجرة نشبت بينه وبين أخر بسبب خلافات على ترويج المواد المخدرة، وعلى الفور قامت أهالى القرية بنقل المصاب إلى مستشفي بهجور التكاملي فى محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفي. 

تحيا مصر

 وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية بمركز شرطة نجع حمادي، أن الحادث جاء نتيجة مشاجرة بين المجني عليه وآخر بسبب خلافات على مادة  الشابو المخدر، أسفرت عن قيام المتهم بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه، لاختلافهما على أسعار البيع والشراء. 

فيما روى شهود عيان أنه قد نشبت مشاجرة بين شابين بسبب خلافات على اقتناء مخدر الشابو، مؤكدين قيام الجانى باطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه محاولا الهرب، موضحين أنهم تفاجؤا بقيام الجانى باطلاق أعيرة نارية عقب ارتكاب جريمته حتى تمكن من الفرار 

جرائم مخدر الشابو 

وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط مركتب الواقعة، وقد قامت قوة أمنية من قبل قسم شرطة نجع حمادى بتشيكل فرق للبحث عن مرتكب الواقعة، فضلاً عن قيام القوات بفرض كردون أمني بمحيط موقع الحدث و تحرير المحضر اللازم للواقعة تمهيدا لاستدعاء النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة وتولى التحقيق بالواقعة، فضلا عن استخراج تصاريح الدفن عقب الانتهاء من إجراء تشريح الجثمان. 

جهود وزارة الداخلية

وفي سياق متصل تابع اللواء مسعد أبو سكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تنفيذ خطة قوات الأمن بشأن ملاحقة مورجى المواد المخدرة بنطاق المحافظة، وتشهد محافظة قنا تكثيف حملات قوات الأمن للتصدى لانتشار ترويج المخدرات، والتى أسفرت عن ضبط مجموعة من الخارجين على القانون خلال الفترة الماضية، وقامت مديرية أمن قنا بتخصيص أرقام لاستقبال شكاوى المواطنين، فى خطوة لدعم التعاون بين المواطنين وقوات الأمن، فضلا عن إطلاق مبادرة الاعلان عن أرقام ضباط البحث الجنائي بأقسام الشرطة للتعامل بشكل فورى مع أية شكاوى يتم استقبالها من قبل المواطنين. 

تابع موقع تحيا مصر علي