عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تنشر صورها من فيلم "بحبك" مع تامر حسن.. وتعلق:"شكرا على كل تفصيلة بتقولهالي كمخرج"

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورها مع الفنان تامر حسني، الذي تشاركه الآن تصوير فيلمه الجديد كبطلة الفيلم، وهو يقدم دور البطل بجانب إخراجه للفيلم.

تحيا مصر يرصد شكر هنا الزاهد وتقديرها للفنان تامر حسني

هنا الزاهد من فيلم بحبك مع تامر حسني

شاركت هنا الزاهد جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بصورتين تجمعانها مع الفنان تامر حسني، من كواليس تصوير فيلمهما الجديد "بحبك"، وعلقت على الصوريتن كاتبة:" اول مسلسل تقريبا مثلته كان مع تامر ودلوقتي بتعامل معاه في الفيلم مش ممثل بس و مخرج الفيلم.. شكرا على كل تفصيلة بتقولهالي ك مخرج، وعلى بجد مجهودك اللي بشوفوا قدامي .. ان شاء الله يعجبكم و يكرمنا يارب".

وعاد متابعي هنا الزاهد على الإنستجرام، يشاركونها بالتعليقات المعبرة عن حبهمم لها، وتمنياتهم الطيبة بنجاح الفيلم، وكانت أولهم الإعلامية ريهام سعيد التي كتبت لها:"ان شاء الله يكسر الدنيا"، وقال تعليق آخر:"فيلم هيكون عسل جدا أن شاء الله"، وقالت إحدى المتابعات:"مستنيين الفيلم علي نار.. هيكون فيلم يجنن.. زيكم يا قمرات".

تامر حسني مكتشف هنا الزاهد

قدم تامر حسني الفتاة الصغير هنا الزاهد من خلال مسلسله "فرق توقيت"، لتكون وادة من اكتشافات تامر في مجال التمثيل، ومن بعدها أنطلقت هنا لتصبح بطلة لأفلام ومسلسلات.

 

هنا الزاهد تُعرب عن حبها الشديد لتامر حسني

ظهرت هنا الزاهد من قبل في إحدى البرامج الإلكترونية، وأعلنت عن مدى حبها لتامر حسني منذ الصغر، وحفظها لكل أغنياته أيًا كانت، وقامت بغناء عدد من أغنياته أطمن وبغير عليها، وعلق تامر على هذا المقطع وقال:"والله دا شرف كبير ليا يا أستاذة هنا.. وإن شاء الله نعمل دويتو قريب وأنتي أهو نجمة النجوم".

ولكن الجمهور كان له رأيًا آخر، حيث تنمر عليها عدد من الذين شاهدوا تلك الحلقة بسبب صوتها، فردت هنا وقالت:"آسفة أن صوتي بيعصب حضرتك، بس كان لازم تتعلمي من وانتي صغيرة يعني ايه التنمر اللفظي دا بيكون إهانة وإساءة في حق الغير، احنا ليه عايشي نهين ونضايق بعض وعادي، لأ والممثل لازم يسكت عشان هو معروف.. لأ أحنا بشر، وكفاية تنمر وإهانة.. لأ للتنمر".

تابع موقع تحيا مصر علي