عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز عبر بيان يشكر حمد إبراهيم بعد تدريبه للإسماعيلي

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

وجه بيراميدز الشكر لحمد إبراهيم، بعد لإستقالته من جهاز الفريق الفني، من أجل تدريب الإسماعيلي خلفاً لخوان براون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووافقت إدارة بيراميدز على إستقالة حمد إبراهيم الذي كان يشغل امنصب المدرب العام في جهاز الفريق الفني بقيادة إيهاب جلال.

وكتب بيراميدز على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": " يعلن بيراميدز موافقته على رغبة الاسماعيلي بتولي الكابتن حمد إبراهيم المسئولية الفنية للدراويش، ويتمنى له التوفيق".

 

رسميًا.. حمد إبراهيم مدير فني لـ الإسماعيلي خلفاً لخوان براون

 

أنهي مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات الإتفاق بشكل رسمي مع حمد إبراهيم لتوليه منصب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين ونصف، وذلك خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

واستقر أعضاء مجلس الإدارة علي إسناد المهمة إلي ” حمد إبراهيم ” نظرًا لمعرفته بشكل كبير بقدرات وإمكانيات اللاعبين الحاليين، بعدما كان مساعدا لإيهاب جلال خلال منافسات الموسم الماضي فضلًا عن خبراته الفنية علي الصعيد التدريبي والتي اكتسبها خلال مسيرته التدريبية الطويلة بجانب عمله في مثل تلك الظروف ونجاحه في تحقيق نتائج مميزة.

الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي 

ووافق مجلس إدارة نادي بيراميدز، على رحيل ” حمد إبراهيم ” من الجهاز الفني للأخير من أجل بدء مهام عمله فى قيادة الفريق الأصفر، وذلك في ظل العلاقات القوية التي تربط مسئولي الناديين.

 

ويتواجد ضمن الجهاز الفني الجديد عطيه السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا وسيد توفيق مدربا لحراس المرمي.

ووقع لاعب الإسماعيلي الأسبق على عقود تدريب الفريق الأول رسميًا، علي أن يبدأ مهام عمله من مواجهة الجونة المقرر إنطلاقها بعد غد الأربعاء فى تاسع جولات مسابقة الدوري المحلي.

 

نتيجة مباراة بيراميدز والإسماعيلي 

وخسر الإسماعيلي بهدف نظيف أمام بيراميدز في إطار مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز ليحتل الفريق المرتبة قبل الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط فقط جمعها من 9 مواجهات. 

سجل أحمد سامي هدف المباراة الوحيد، والفوز بالثلاث نقاط من المباراة، في الدقيقة الرابعة والخمسون، من خلال كرة عرضية تتخطى المدافعين وتسكن شباك الدراويش بركبة سامي على يمين حارس الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي