عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عشرة طويلة لم تدم» ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن هادي الباجوري

تحيا مصر

أعلنت الفنانة المتألقة ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول عدم وجود مانع لديه في أن تُقبل زوجته بأعمالها الفنية. 

تحيا مصر يرصد انفصال الفنانة ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري. 

وغردت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: "‏﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. صدق الله العظيم" . 

 

 

وأضافت: "الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

تصريحات هادي الباجوي المثيرة للجدل حول ياسمين رئيس

 

وكان زوجها المخرج هادي الباجور أثار جدلًا واسعًا بعدما أدلى بتصريحات جريئة بشأنها خلال لقائه في برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على فضائية «Mbc مصر»، حيث قال: "معنديش مشكلة مراتي ياسمين رئيس تتباس أو تتحضن لو الدور طلب منها ده، أحسن ما يتقال عليا منافق"، ومن ثم انقلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب وشُنت حملة هجوم واسعة عليه من قبل الجمهور وبعض الفنانين. 

وخرجت الفنانة ياسمين رئيس عن صمتها لترد على تلك الضجة بسخرية، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من أحد أفلامها، والتي تصور به مشهد يحتوي على قبلات، وعلقت عليه قائلة: «بلاش تبوسني».

أولى بطولات ياسمين رئيس المسرحية

على الصعيد الآخر، تشارك ياسمين رئيس في مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» والتي تعد أولى بطولاتها المسرحية، والعمل من بطولتها إلى جانب دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

وتجسد ياسمين رئيس في مسرحية أحفاد «ريّا وسكينة» شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تشهدها من قبل.

آخر ظهور للفنانة ياسمين رئيس قبل انفصالها

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة ياسمين رئيس قبل انفصالها عن المخرج هادي الباجوري في المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت بالحجاب وهي تؤدي مناسك العمرة. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي