عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري يسأل عنها الجمهور في الساعات الماضية ، إذ أن الفنان الكبير سمير صبري يتواجد في آحدى المستشفي الكبرى بالقاهرة لانتظار معرفة آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري حيث سيجري عملية جراحية دقيقة بالقلب خلال الأيام القليلة المقبلة .

تحيا مصر يكشف آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

كشف مدير أعمال الفنان القدير سمير صبري لموقع تحيا مصر آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري حيث قال أن حالته الصحية جيدة و كذلك حالته النفسية بعد زيارة نجوم الفن له داخل غرفته بالمستشفى .

فنانين زاروا سمير صبري

و من النجوم الذين حرصوا متابعت آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري و زيارته داخل المستشفى قبل أن يُجري عمليته الجراحية ، كان الفنان حسين فهمي و الفنانة إلهام شاهين و دنيا و إيمي سمير غانم ، و غيرهم من نجوم الفن الذين حرصوا على دعم الفنان الكبير و متابعة آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري .

حالة الفنان سمير صبري الصحية

و قال مدير أعمال الفنان سمير صبري لـ تحيا مصر أن آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري هي أن حالته الصحية جيدة و يتلقى العلاج داخل المستشفى قبل اجراء العملية الجراحية .

موعد العملية الجراحية للفنان سمير صبري

و كشف مدير أعمال سمير صبري آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري حيث أكد أنه سيجري عملية جراحية دقيقة في القلب و ذلك في يوم الأربعاء أو الخميس حسب ما يطلب الأطباء .

اقرأ أيضًا..

طبيب جراح يتبرع بإجراء عملية جراحية للفنان سمير صبري بدون مقابل

أول تعليق من سمير صبري على مساندة الرئيس السيسي له: «الوحيد اللي يقدر ينقذ مصر»

طبيب سمير صبري يتنازل عن أجره

و أعلن طبيب الفنان سمير صبري في آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري أنه متنازل عن كافة حقوقه المادية حتى يتم شفاء الفنان سمير صبري الذي ينتظر آجراء عملية جراحية في القلق .

تابع موقع تحيا مصر علي