عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور خطوبة الفنان مجدي صبحي (صور)

تحيا مصر

يبحث الجمهور حاليًا عن صور خطوبة الفنان مجدي صبحي، بعدما غيَّر الفنان مجدي صبحي شقيق النجم محمد صبحي حالته الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشر أنه قام بخطوبة الإعلامية منى الألفي.

تحيا مصر ترصد صور خطوبة الفنان مجدي صبحي

صور خطوبة الفنان مجدي صبحي

 

نشر الفنان مجدي صبحي صور خطوبة الفنان مجدي صبحي من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وكتب:"في ليله من اجمل ليالي العمر تمت خطوبة الأعلاميه المتألقة..مني الالفي.. علي الفنان..مجدي صبحي"، فصارت صور خطوبة الفنان مجدي صبحي تتصدر محركات البحث المختلفة، وتنتشر على مواقع السوشيال ميديا.

 

صور خطوبة الفنان مجدي صبحي على الإعلامية منى الألفي

كما نشرت منى الألفي صور خطوبة الفنان مجدي صبحي عليها، وأظهرت صور خطوبة الفنان مجدي صبحي أن الخطوبة تمت بالمنزل، في أجواء عائلية هادئة دون سخب القاعات والمعازيم، وكتبت منى على صور خطوبة الفنان مجدي صبحي نفس الكلام التي علق به مجدي صبحي على الصور، مما يدل على التفاهم والإنسجام بينهما.

 

تعليقات الجمهور على صور خطوبة الفنان مجدي صبحي

توالت مباركات الجمهور لكل من الفنان مجدي صبحي، واللإعلامية منى الألفي، عقبب نشرهم صور خطوبة الفنان مجدي صبحي، وتمنى لهم الجمهور حياة هنيئة وإنسجام ومحبة دائمين، مما زاد من فرحة كلا العروسين، وأشعرهما بمحبة الجمهور لهما، فهم تلقوا العديد من المباركات ورسائل التهنئة على صور خطوبة الفنان مجدي صبحي.

أعمال الفنان مجدي صبحي

بعد إعلان الفنان مجدي صبحي خطوبته، ونشر صور خطوبة الفنان مجدي صبحي، نقدم لكم بعض من أعماله، فهو تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقام بمشاركة أخوه الأكبر النجم محمد صبحي في العديد من أعماله، سواء التليفزيونية أو المسرحية، فشارك مجدي صبحي في مسلسلات منها: يوميات ونيس، فارس بلا جواد وأنا وهؤلاء، وأما عن الأعمال المسرحية، فشارك مجدي في: كارمن، لعبة الست وسكة السلامة، كما شارك في عدد من الأعمال الفنية بعيدًا عن أخيه، من بينها: فيلم بلطية العايمة، مسلسل كلام رجالة والتوأم ومسرحية حباك عوضين تامر، ويتصدر الآن مجدي مواقع التوالصل الاجتماعي بـ صور خطوبة الفنان مجدي صبحي.

تابع موقع تحيا مصر علي