عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة «ديربي ميلانو» الإنتر وميلان بكأس إيطاليا

ديربي ميلانو
ديربي ميلانو

يلتقي إنتر ميلان اليوم مع غريمه المحلي إي سي ميلان في العاشرة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في مباراة قبل نهائي كأس الدوري الإيطالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يمتلك الفريقين تاريخ عريق في المنافسات الإيطالية، وبالأخص لقاء ديربي مدينة ميلان، والتي تنتظرها عشاق كرة القدم، والمعروفة بالقوة والحماس بين الطرفين.

يبث مباراة الإنتر وميلان، على قناتي أبو ظبي الرياضية اتش دي 1 و 2 ، بتعليق صوتي كلا من عصام عبده القناوة الصوتية الثانية، وفارس عوض على الأولى.

اقرأ.. كارتيرون مودعاً لاعبي الزمالك: «كنت متفائل أن تلعبوا بروح وحماس أكبر»

فشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز على فريق ساسولو، ليتلقي خسارة بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

حاول إنتر ميلان أن يحقق الفوز اليوم ولكن النتيجة المفاجأة تأتي بدون تحذير من الضيف ساسولو بالدوري، ليحرم الإنتر من صدارة الدوري الإيطالي على حساب إي سي ميلان بفارق نقطيتين.

ساسولو يفتح خط هجومه ويضرب إنتر

ضرب ساسولو بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، عن طريق جايكومو راسبادوري، والتي أكد جانالوكا سكاماكا في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر المباراة ويسجل الهدف الثاني.

نجح أندريا كونسيلي حارس مرمى نادي ساسولو من التصدي لسيل هجمات إنتر ميلان والتي حاولت من تعديل النتيجة، ولكن أندريا كان لهم بالمرصاد.

ميلان يحلق في الصدارة بعد تعثر إنتر

بهذه الخسارة يتصدر إي سي ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، من أصل 26 مباراة، نجح فيها من تسجيل 52 هدف، فيما تلقت شباكة 28 هدف.

يتجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة الـ 54 ، في وصافة الدوري الإيطالي الممتاز، من أصل 25 مباراة، نجح من خلالها أن يسجل 55 هدف، فيما تلقت شباكة 22 هدف.

ساسولو يحقق الفوز على كبار إيطاليا خارج أرضية

ونجح ساسولو من حصد الثلاث نقاط من مباراة اليوم على إنتر ميلان، ليتواجد في المركز الحادي عشر، برصيد 33 نقطة، من أصل 26 مباراة، نجح من خلالها من تسجيل 43 هدف، وتلقي شباكة 44 هدف في هذا الموسم حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي