عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهرباء الغربية تعلن فصل التيار الكهربي عن 10 مناطق بطنطا السبت المقبل

فصل التيار الكهربي
فصل التيار الكهربي عن طنطا

أعلن قطاع كهرباء غرب الغربية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن محولات شرق طنطا، السبت القادم 5 مارس ، من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية، وأوضحت المهندسة أمانى هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، أن المناطق التي ستتأثر بانقطاع الكهرباء هي قرى سبراقاص، نفيا، ميت حبيش البحرية وميت حبيش القبلية، والعزب التابعة لتلك القرى. 

تحيا مصر 

وفى سياق أخر، تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية،اليوم الثلاثاء، من تحرير 10 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز  كفرالزيات.

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز كفرالزيات، وحررت 10 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز. 

صحة الغربية تعلن فحص 600 مواطن ضمن مبادرة عينيك فى عنينا

 تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية فعاليات قافلة مبادرة "عنيك في عنينا" للحد من مسببات العمى التي نظمتها مؤسسة صناع الخير للتنمية وأوركيديا للصناعات الدوائية بقرية دماط مركز قطور، وذلك ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياه كريمة" بالغربية.

وأشاد المحافظ بجهود مؤسسة صناع الخير وأوركيديا للصناعات الدوائية في تنظيم سلاسل قوافل لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية في مجال مكافحة العمى في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمراكز المحافظة، حيث تم توقيع الكشف على 685 مواطن من أهالي القرية والقرى المجاورة ، بالإضافة إلى صرف الأدوية بالمجان لعدد 315 مواطن.

وخلال القافلة تم تشخيص احتياج 130 مواطن لإجراء عمليات جراحات عيون مختلفة، وسوف يتم التجهيز لإجراء تلك العمليات قريباً، كما قامت القافلة بتشخيص احتياج 215 مواطن لنظارات طبية ، سيتم تسليمهم للمواطنين خلال عشرة أيام من تنفيذ القافلة.

تابع موقع تحيا مصر علي