عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قوات الأمن تتمكن من اخماد حريق داخل ميكروباص بالغربية

حريق داخل سيارة بالغربية
حريق داخل سيارة بالغربية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية ، اليوم الأربعاء، من إخماد حريق نشب داخل سيارة ميكروباص ، بقرية سبرباي بمركز طنطا بمحافظة الغربية ، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، زتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز طنطا بورود بلاغا باندلاع حريق داخل سيارة ميكروباص أثناء وجودها في الشارع بالقرب من مجمع مواقف السيارات.

تحيا مصر

وعلى الفور توجهت قوة أمنية برفقة سيارات الحماية المدنية لموقع البلاغ، حيث تفاجأ المواطنين باندلاع النيران في السيارة أثناء اصطفافها فى الشارع،   وانتقلت قوة الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتبين أن السيارة كانت بلا ركاب أو سائق، حيث نشبت النيران بها فجأة أثناء وقوفها في الشارع. 

 وحاول عدد من الأهالي المساعدة في إطفاء الحريق، والسيطرة علي النيران قبل وصول قوات الحماية المدنية وتم إخماد النيران بمعرفة قوات الحماية المدنية وتبين أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي .   وحرر محضر بالواقعة، وجار انتداب الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لبيان سببب الحريق، وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحريق، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

حملات مكثفة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بالغربية

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قيام رئاسة حي ثان المحلة الكبرى بحملة إشغالات مكبرة شملت رفع كافة الإشغالات ومتابعة التزام الورش والمحال التجارية بمواعيد الغلق الشتوية، حيث أشار أحمد المغاوري رئيس الحي أن الحملة أسفرت عن تحرير 10 محاضر كمامات، ٤ محاضر إشغال طريق، 6 محاضر نظافة و4 محاضر إعلانات مخالفة.

كما أسفرت الحملة عن غلق وتشميع أحد المقاهي، حيث تم مصادرة 16 شيشة و22 كوب زجاجي، إلى جانب غلق وتشميع ورشه ومحل بيع قطع غيار توكتوك مخالفين لمواعيد الغلق الشتوية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وفي سياق آخر تمت أعمال تطهير مساكن كفر حجازي وشارع نادي الشرطة، وشدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على أهمية الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية المطلوبة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحاً أن هناك إجراءات رادعة فى انتظار المخالفين.

تابع موقع تحيا مصر علي