عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مسلسل محمد رمضان الجديد "المشوار".. تعرف على طبيعة دوره (صور)

كواليس مسلسل محمد
كواليس مسلسل محمد رمضان الجديد

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من كواليس مسلسل محمد رمضان الجديد الذي يتعاون به مع الفنانة دينا الشربيني، حيث يواصلان تصوير مشاهدهما بالمسلسل الذي يحمل اسم "المشوار" ويشاركان به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.

تحيا مصر ينشر صور من كواليس مسلسل محمد رمضان الجديد

مسلسل محمد رمضان الجديد

ويستمر محمد رمضان في إثارة فضول جمهوره ومتابعيه وتشويقهم للعمل من خلال نشره صور من كواليس مسلسل المشوار من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ويجسد الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد المقرر عرضه برمضان 2022، شخصية شاب اسمه ماهر متزوج من "ورد" التي تلعب شخصيتها الفنانة دينا الشربيني ولديهما طفل يدعى رحيم.

ويعمل محمد رمضان وزوجته دينا خلال الأحداث باليومية فى إحدى شركات الملاحة في منطقة المكس بالإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في إطار درامي اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل محمد رمضان الجديد

ويشارك الثنائي محمد رمضان، ودينا الشربيني في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل أحمد مجدي، وأحمد سعيد عبد الغني، أحمد صفوت، خالد كمال، خالد أنور، ندى بسيوني، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، حنان يوسف، محمود الليثي، سارة عبد الرحمن، سما إبراهيم، محسن منصور، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مشاركته في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2021 من خلال مسلسل "موسى" الذي حقق به نجاحًا كبيرًا وشاركه في بطولته كلا من سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، ضياء عبد الخالق، صبري فواز، عبير صبري، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، أمير صلاح الدين، حمدي الوزير، وآخرين والمسلسل كان تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا

نكشف فكرة برنامج رامز جلال واسمه.. وهذا الضيف رفض 7 مليون جنيه

بينما يعرض لـ دينا الشربيني حاليًا بدور العرض السينمائية، فيلم "حامل اللقب" والذي يشاركها في بطولته كلا من هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد سلام، ليلى عز العرب. 

وذلك بجانب مجموعة من ضيوف الشرف مثل محمد كيلاني، محمد ثروت والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، والإخراج لـ هشام فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي