عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يسقط بثنائية امام انبي بالدوري الممتاز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وإنبي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

افتتح محمد شريف محمد لاعب انبي سجل التهديف في المباراة، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء من خلال تمريرة خاطئة من أحمد شديد قناوي لتصل إلى محمد شريف الذي راوغ المدافع واخترق من يمين منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك.

عاد ياسر حامد بالهدف الأول والتعادل للمصري في المباراة بالدقيقة السادسة عشر من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من أحمد حمودي من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح المصري قابلها ياسر حامد بتسديدة من لمسة واحدة داخل الشباك.

موقف الفريقين في الدوري 

أكد كريم العراق بهدف الفوز في المباراة لصالح انبي، في الدقيقة الثانية والأربعون من عمر اللقاء، من خلال على طريقة الهدف الأول اختراق رائع من محمد شريف لاعب إنبي من يمين منطقة الجزاء لكنه أرسل عرضية بدلا من التسديد لترتطم بالمدافع كريم العراقي وتسكن الشباك.

بهذا الفوز يرفع انبي رصيده إلى النقطة الرابعة عشر، في المركز الحادي عشر، فيما يحتل المصري المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

تشكيل المصري لمواجهة إنبي

في حراسة المرمي: أحمد مسعود

في خط الدفاه: ياسر حامد – أحمد شديد – هيثم ليعوني – كريم العراقي

في خط الوسط: فريد شوقي – حسن علي – الياس الجلاصي – أحمد حمودي – محمود جريندو

في خط الهجوم: عمرو مرعي.

اقرأ.. مواعيد مباريات الدور الأخير من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وأتوهو دويو، بنتيجة هدف دون رد لصالح الفريق الكونجولي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سجل رولاند أوكوري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة والثمانون من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من جهة اليمين قابلها رولاند أوكوري برأسية من الوضع طائرا من على القائم القريب سكنت أسفل يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي