عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حقيقة الحصول على رأس بوتين مقابل مليون دولار

تحيا مصر

نفى رجل الأعمال الروسي أليكس كونانيخين، أن يكون قد خصص مكافأة بمليون دولار "على رأس فلاديمير بوتين"، موضحاً أنه يجب تقديم الأخير للعدالة.

تعرف على حقيقة الحصول على رأس بوتين مقابل مليون دولار

تحيا مصر

جاء ذلك عبر حسابه في "فيسبوك" جاء فيه: تشير بعض التقارير إلى أنني وعدت بدفع ثمن اغتيال بوتين، إنها ليست صحيحة.. في حين أن مثل هذه النتيجة (اعتقال بوتين) ستحظى بالترحيب من قبل ملايين الأشخاص حول العالم، أعتقد أنه يجب تقديم الرئيس الروسي إلى العدالة فعلا".

أعلن رئيس الشيشان على سيطرت قواته الشيشانية على أكبر قاعدة عسكرية في أوكرانيا.

هذا وأعلن دميتري بيسكوف، المتحدث بأسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، أمس الاربعاء ان الوفد الروسى مستعدا لاستكمال المفاوضات والمحادثات مع السلطات الاوكرانية.

وصول الوفد الروسى امس اليوم الاربعاء للفاوض مع اوكرانيا:

وأعلن دميتري بيسكوف ان الوفد الروسى سيكون جاهزا لاجراء الجولة الثانية من المفاوضات مع الجانب الروسى، والتى كان من المقرر ان تنعقد مساء اليوم الاربعاء.

واضاف المتحدث بأسم الرئاسة الروسية ان الوفد الروسى سوف يصل مساء اليوم الى المكان المتفق عليه لانعقاد الجولة الثانية من المفاوضات على الحدود البيلاروسية ، مؤكدا انهم سينتظروا الوفد الاوكرانى ولكن لا يعلموا اذا كان الوفد الاوكرانى سوف يحضر هذه المحادثات ام لا، وذلك لانه لا يوجد تواصل مع الوفد الاوكرانى منذ امس.

وتابع دميترى بيسكوف ان مساعد الرئيس الروسى بوتين سيستمر فى رئاسة الوفد الروسى فى الجولة الثانية من المحادثات والمفاوضات مع اوكرانيا، دون ذكر المكان الذى سوف تنعقد فيه الجولة القادمة من المفاوضات.

الجولة الاولى من المحادثات بين الوفد الروسى والوفد الاوكرانى

وجدير بالذكر ان الجولة الاولى من المحادثات بين الوفد الروسى والاوكرانى كان تم انعقدها  يوم الاثنين الماضى على الحدود الأوكرانية_البيلاروسية، ولكن لم تسفرعن اى نتائج ومن جانبه كان قد صرح  المستشار الرئيس الأوكراني إن "تحديد موعد المفاوضات مع روسيا يحتاج إلى مباحثات وأجندة واضحة، وهناك حاجة "للاتفاق على جدول أعمال المفاوضات قبل استئنافها"، فيما أعلنت خارجية بيلاروسيا "اكتمال الاستعدادات النهائية لعقد المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي