عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إشارة تردد قناة دي ام سي DMC 2022 شاهد مسلسل أبو العروسة 3

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة و تردد قناة dmc 2022

يبحث الجمهور ومتابعي مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث عن تردد قناة  دي ام سي DMC 2022 العارضة للمسلسل مما جعله يتصدر تريند محرك البحث الأشهر جوجل.

تحيا مصر ترصد تردد قناة دي ام سي DMC  2022

تردد قناة دي ام سي DMC  2022

 وتزايد مؤخرًا البحث عن تردد قناة دي ام سي DMC  2022 الجديد على النايل سات وذلك مع قرب حلول الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.

ويأتي التردد 11449، وبمعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، باستقطاب أفقي، بينما يأتي تردد قناة دي إم سي  DMC دراما  الجديد 2022،هو 11449.

واستقطاب قناة  DMC DRAMA أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500، وتنفرد شاشة قنوات DMC  بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات ضمن الموسم الرمضاني 2022.

 

مسلسل أبو العروسة على dmc

وكانت شاشة قناة DMC  عرضت يوم الأربعاء الماضي الحلقة الـ 26 من مسلسل أبو العروسة 3 التي شهدت تطورات كبيرة وأحداث مثيرة أولها طعن مينا بسلاح أبيض، ودخوله غرفة العمليات، وتواجد ملاك شقيقه وهو الفنان خالد كمال وفيفيان معه في المستشفى.

ومن جانبه طمأنهم الطبيب على مينا وأخبرهم بأنه أصيب بقطع في أحد الشرايين ولكن تم السيطرة على الوضع، ومن جانبه عبد الحميد وهو الفنان سيد رجب أعجب بفكرة المشروع الذي عرضته وفاء على زوجته عايدة.

 

أحداث مسلسل أبو العروسة

ويحاول اقناع زوجته بالموافقة وبالفعل توافق عايدة على الشراكة مع وفاء ويتفقوا على أن تدفع كل واحدة مثل الأخرى وانتهت الحلقة بوفاة صديقه حسن بمشهد مؤثر.

يضم مسلسل أبو العروسة في بطولته كلا من سيد رجب، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، أماني كمال، ديانا هشام، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم،  وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح.

اقرأ أيضًا

من بينهم حسين فهمي وبسمة.. كل هؤلاء النجوم علي ريد كاربت افتتاح الأقصر للسينما الأفريقية

والمسلسل من كتابة وتأليف وإخراج هاني كمال، وكان الجزئين الأول والثانى من إخراج كمال منصور وحققا نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي