عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام فيريرا مع الزمالك أمام الأهلي فى ولايته الأولي

تحيا مصر

أعلن نادي الزمالك الجمعة الماضي، عن تولي البرتغالي جوسفالدو فيريرا للقلعة البيضاء، المدير الفني السابق لنادي سانتوس البرازيلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام فيريرا أمام الأهلي

فيما خلال تواجد فيريرا في الفترة التي قضها مع نادي الزمالك واجه غريمة التقليدي الأهلي حيث خاضة أمامه3 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر مباراتين، بينما تأمل جماهير القلعة البيضاء في المدير الفني وتحقيق بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وأحرز الزمالك في تواجد 4 أهداف في شباك المارد الأحمر واستقبلت شباكه 5 أهداف وحقق الفوز عليه في دور نصف نهائي كأس مصر.

ويسعي فيريرا في تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم مع نادي الزمالك، وتحقيق البطولات من غريمه التقيليد النادي الأهلي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالثة في ترتيب الدوري المصري، برصيد 22 نقطة من أصل 10 مواجهات خاضها الفريق، بينما يقع النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها المارد الأحمر.

إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من على رأس الجهاز الفني.

أعلن مرتضى منصور في وقت سابق عن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من إدارة نادي الزمالك، بعد خسارة أبناء مية عقبة في المباراة الأخيرة مع الفرنسي أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف بدوري الأبطال.

يوسف أوباما يلتزم بالموعد

توجه يوسف أوباما لاعب خط الوسط بنادي الزمالك، في الوقت المحدد إلى مقر النادي، لعقد جلسه مع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، لتعديل بنود عقده مع الفريق.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، على تواجد يوسف اوباما في القوت الحالي بالنادي، لعقد جلسة مع مجلس الإدارة لتعديل بنود عقده والتي أبرمها مع اللجنة السابقه برئاسة عماد عبد العزيز، والتي تولت مهمة إدارة النادي في نوفمبر 2020.

أسامة نبيه

عقد أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب الحراس، قبل انطلاق المران الجماعي أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأثنى “نبيه” على على أداء اللاعبين في مباراة فيوتشر الأخيرة، وأشاد بالروح التي ظهر عليها الفريق والإصرار على تحقيق الفوز رغم التأخر في النتيجة، وطالب بضرورة الاستمرار في تقديم أداء أفضل في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي