عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل مروان بابلو في الإسكندرية.. ننشر موعدها وسعر التذاكر

مروان بابلو
مروان بابلو

يستعد مغني الراب مروان بابلو لإحياء حفل غنائي، في مسقط رأسه الإسكندرية وذلك يوم 18 مارس الجاري في نادي الإتحاد السكندري، ومن المتوقع أن تنال هذه الحفلة إعجاب الجمهور، وسرجع السبب لشعبية بابلو الواسعة بين فئة الشباب.

تحيا مصر يرصد لكم سعر تذاكر حفل مروان بابلو في الإسكندرية وذلك خلال السطور القادمة.

سعر تذاكر حفل مروان بابلو 

تترواح سعر تذاكر حفل مروان بابلو في الإسكندرية يوم 18 مارس الجاري بين 300 جنية للعادي، و500 جنية للتذكرة الأعلى، ومن ضمن التعليمات الهامة حول الحفل هو ضرورة اقتناء تكرة كاملة من سن 12 سنوات، كما لا يسمح بدخول أقل من 12 سنوات.

ولحجز التذاكر من TicketMarche اللينك التالي: https://www.ticketsmarche.com/tickets/buy-tickets-marwan-pablo-ar.html

 تراك «بربري» لـ مروان بابلو 

ومن الجدير بالذكر، احتلال تراك «بربري» لـ مروان بابلو المركز التاني اليوم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على قناة مروان الرسمية، وتداوله رواد التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وبالنسبة لعدد المشاهدات فقد حقق ما يقرب من 4 مليون مشاهدة بعد طرحه بحوالي 5 أيام.

وكانت معظم التعليقات وردود الفعل على التراك راضية بشكل كبير عنه، ويشتهر مروان بابلو بالشعبية بين جميع الفئات العمرية، خاصةً الشباب، وذلك بعد تراك «الجميزة» الذي أصدره خلال الأعوام الماضية، وكان بداية شهرته، وبعد ذلك حقق سلسلة من النجاحات بأغنية فري، والسندباد، ثم اشعل مواقع التواصل الإجتماعي بتراك عودته من الإعتزال «غابة».

معلومات عن المغني مروان بابلو

مشهور بـ «مروان بابلو» ولكن اسمه الحقيقي مروان أحمد مطاوع وهو من مواليد 22 نوفمبر 1995،وكان معروف سابقًا باسم «داما»، هو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات مصري من مدينة الإسكندرية، ويعد بابلو أحد أهم أصوات الجيل الجديد من مشهد موسيقى التراب/ الهيب هوب في مصر، اشتهر بأغانيه فري وغابة والجميزة وسندباد.

كان بابلو من أشد الأصدقاء للمغني ويجز حتى قبل مسيرتهما الغنائية ولكن علاقتهما بدأت في الانحدار بعد مشاكل مالية بين الزميلين، اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويجز بسرقة أجر زميله مروان الذي جاء بعد إصدار أغنية «دايرة عالمصلحة» في 28 أكتوبر 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي