عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي الغيطي تشارك جمهورها كواليس مسلسل تحقيق «صور»

مي الغيطي
مي الغيطي

شاركت الفنانة مي الغيطي في بطولة مسلسل تحقيق الذي تم عرضه على منصة watchit الرقمية أمس 6 مارس، وتقدم مي دور جديد ومميز، ضمن الحلقات القليلة التي تدور في إطار من الغموض والتشويق.

 تحيا مصر يرصد صور مي الغيطي في الحلقات الأولى لمسلسل تحقيق الذي يُعرض الآن على watchit

مي الغيطي في مسلسل تحقيق على منصة watchit

نشرت الفنانة الشابة مي الغيطي صورًا لها من مسلسل تحقيق، الذي بدأ عرضه أمس على منصة watchit الرقمية، من خلال حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيدوهات إنستجرام، وصاحبة الصور بهاشتاج باسم المسلسل تحقيق، وقامة بالإشارة إلى منصة watchit.

تعليقات متابعي مي الغيطي على إنستجرام

شارك النجمة الشابة مي الغيطي شقيقة الفنانة ميار الغيطي، عدد من متابعيها على تطبيق إنستجرام، بالتعليقات على صورها من مسلسل تحقيق، من بينهم فنانين ووجوه جديدة مثل الفنانة ياسمين رحمي التي كتبت ما يعني: "بالتوفيق مسلسل تحقيق، انا حبيته"، وعلقت الوجه الجديد أميرة أديب نجلة كل من المخرج عادل أديب والممثلة منال سلامة من خلال إيموجيز القلب الأحمر وشعلت النار دليل على الحماس للمسلسل، وقد ظهرت أميرة مؤخرًا خلال مسلسل نقل عام الذي يتم عرضه على قناة dmc ومنصة watchit في ذات الوقت، وكتب لها أحد معجبي مي الغيطي وقال: "أجمل واحده من غير مجهود"، وقالت أخرى: "بحبك حب".

قصة وأبطال مسلسل تحقيق على منصة watchit

تدور حلقات مسلسل تحقيق الـ12، عن التحقيق في عدد من جرائم القتل الغامضة، وقع ضحية آخرها تاجر مخدرات، ولكن كل الجرائم مكتوبة في رواية، يقرأها البطل ويحاول منع وقوع الجريمة القادمة حسب التسلسل المذكور في الرواية، مما يخلق أجواء من الغموض والتشويق، دفعت بصُناع مسلسل تحقيق إلى التصوير في أماكن بختفلة بأجواء مليئة بالغموض، وتم إطلاق الحلقات على منصة watchit مؤخرًا.

تشارك الفنانة مي الغيطي في بطولة مسلسل تحقيق إلى جانب أحمد مالك، تارا عماد، طارق عبد العزيز، هدى المفتي، خالد أنور وعلي قاسم، والمسلسل قصة وسيناريو  وحوار محمد الدباح، والإخراج  لـ محمد فتحي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي