عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة في أسواق الإسماعيلية حتى يوم الجمعة

تعرف على أسعار الخضروات
تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة في أسواق الإسماعيلية حتى يو

تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة في أسواق الإسماعيلية حتى يوم الجمعةكشف علي العكرمي سكرتير عام شعبة  الخضر والفاكهة في الغرفة التجارية بالإسماعيلية، عن قائمة الأسعار الاسترشادية لأسعار الخضر والفاكهة والتي تستمر حتى مساء يوم الجمعة الموافق ١١ مارس ٢٠٢٢.

تحيا مصر

تتضمن الأسعار، أسعار الخضر والفاكهة بأسواق التجزئة بالإسماعيلية، وتشمل الطماطم والبطاطس سعر الكيلو من ٥: ٦،٥، وبصل احمر من ٣،٥: ٥، بصل ابيض من٣: ٤، فلفل-حار ورومي من ٩: ١٢، باذنجان رومي من ٨: ١٠، كوسة من ٦،٥: ٨، جزر من ٣: ٥، ملوخية من ١٠: ١٢، بسلة اسماعيلاوي من ٨: ١٢، قلقاس وليمون من ٨: ١٠، بطاطا من ٣: ٥.

كما تتضمنت أسعار الفاكهة موز بلدي من ٨: ١٠، برتقال بسرة من ٥: ٦،٥، يوسفي موركيت من ٦،٥: ٨ ، فراولة وجوافة من ٨: ١٠، رمان من ١٠: ١٢، تفاح مستورد من ١٥: ٢٥ حسب الجودة وبلد المنشأ، جاء ذلك بناء على توجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالاسعار الاسترشادية.

الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية

من جانبها دشنت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية تحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، برنامج التدريب على الفاتورة الإلكترونية بالغرفة، وذلك في إطار برنامج الدولة للرقمنة التكنولوجية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

التدريب على الفاتورة الإلكترونية

وأوضح إبراهيم خميرة نائب أول رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، بدء برنامج التدريب على الفاتورة الإلكترونية، بالتعاون مع مصلحة الضرائب، وذلك بمقر الغرفة التجارية.

وأوضح خميرة إن الغرفة حريصة على تطبيق جميع أعضائها الفاتورة الإلكترونية، مشيرا إلى أنها فى مصلحة الدولة والتاجر والمواطن، والتي تهدف إلى تحقيق ميثاق الثقة بين الأطراف الثلاثة.

وشدد نائب رئيس الغرفة، على  أنه لا بديل فى المستقبل عن تطبيق الفاتورة الإلكترونية فى ظل الطفرة التي تشهدها مصر، خاصة فى مجال الرقمنة والحكومة الإلكترونية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.  

تابع موقع تحيا مصر علي